القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف هيئة تنمية المجتمع دبي الامارات لجميع الجنسيات 2022 | شغلك مهمتنا

 وظائف هيئة تنمية المجتمع دبي الامارات لجميع الجنسيات 202‪2


تأسست هيئة تنمية المجتمع (CDA) في عام 2007 كهيئة مستقلة معنية بتطوير وتنظيم الحياة المجتمعية في دبي. تعمل هيئة تنمية المجتمع على خلق بيئة مواتية تعزز رفاهية الأفراد والأسر، مع دعم التنمية الاقتصادية للإمارة. وتشمل المهام الرئيسية لهيئة تنمية المجتمع تنظيم وإصدار التراخيص للأندية الاجتماعية والجمعيات المجتمعية ومقدمي الخدمات. الإشراف على بناء مشاريع الإسكان الاجتماعي ؛ وإدارة المراكز المجتمعية في دبي. كما تعمل الهيئة بشكل وثيق مع مختلف الشركاء لتقديم الخدمات والبرامج الاجتماعية التي تلبي احتياجات المجتمعات المتنوعة في دبي.

هيئة تنمية المجتمع الامارات


هيئة تنمية المجتمع الامارات


هيئة تنمية المجتمع (CDA) هي المسؤولة عن تخطيط وتطوير إمارة أبوظبي. كما أنها مسؤولة عن تنظيم صناعة البناء، وإصدار تصاريح البناء، وتفتيش المباني لضمان الامتثال لقوانين وأنظمة البناء. تأسست هيئة تنمية المجتمع في عام 2008 بموجب مرسوم أميري صادر عن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

هيئة تنمية المجتمع أبوظبي وظائف 2022

هيئة تنمية المجتمع أبوظبي وظائف 2022



تأسست هيئة تنمية المجتمع في أبو ظبي (CDA) في عام 2008 كهيئة مستقلة لقيادة تنمية المجتمع في إمارة أبوظبي. وهي مسؤولة عن تخطيط وتنظيم وتنفيذ مجموعة واسعة من البرامج والمبادرات التي تهدف إلى تحسين نوعية حياة السكان وتعزيز الشعور بالانتماء والتماسك الاجتماعي داخل المجتمع. تقدم هيئة تنمية المجتمع مجموعة واسعة من الخدمات والبرامج التي تلبي احتياجات جميع أفراد المجتمع، بما في ذلك كبار السن، والشباب، والأطفال، والأسر، وذوي الاحتياجات الخاصة وأكثر من ذلك. كما يوفر منصة لأعضاء المجتمع للتفاعل مع بعضهم البعض ومشاركة تجاربهم وأفكارهم. تبحث CDA دائمًا عن أفراد موهوبين ومخلصين للانضمام إلى فريقها. إذا كنت مهتمًا بإحداث فرق في مجتمعك،

مساعدات هيئة تنمية المجتمع دبي 2022

مساعدات هيئة تنمية المجتمع دبي 2022

هيئة تنمية المجتمع (CDA) هي وكالة شبه مستقلة تابعة لحكومة دبي، الإمارات العربية المتحدة (الإمارات العربية المتحدة). وتتمثل مهمتها الأساسية في تطوير وتنظيم قطاع العقارات في الإمارة من أجل توفير السكن المناسب لمواطنيها. تأسست هيئة تنمية المجتمع في عام 2007 من قبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي. في عام 2011، أطلقت هيئة تنمية المجتمع خطة دبي الإستراتيجية للعقارات 2025، والتي تحدد خارطة طريق لتطوير قطاع العقارات في الإمارة على مدى السنوات الـ 15 المقبلة.

هيئة تنمية المجتمع دبى الامارات رقم

هيئة تنمية المجتمع دبى الامارات رقم

1 هيئة تنمية المجتمع دبي (CDA) هي هيئة التنمية الاجتماعية في إمارة دبي. تأسست هيئة تنمية المجتمع في عام 2007 بهدف تعزيز التماسك الاجتماعي وتطوير مجتمعات نابضة بالحياة ومستدامة في دبي. تعمل هيئة تنمية المجتمع على تحقيق رؤيتها من خلال الاستثمار في الأفراد وإتاحة الفرص لهم لتحسين نوعية حياتهم. يركز عمل هيئة تنمية المجتمع على أربعة مجالات رئيسية: المشاركة المجتمعية، والتنمية الاجتماعية، والتنمية الاقتصادية، والاستدامة البيئية. حتى الآن، ساعدت هيئة تنمية المجتمع في تحسين حياة أكثر من مليون مقيم في دبي من خلال برامجها ومبادراتها المختلفة.

وظائف هيئة تنمية المجتمع دبي 2022


وظائف هيئة تنمية المجتمع دبي 2022


هيئة تنمية المجتمع (CDA) هي هيئة حكومية شبه مستقلة في دبي، مسؤولة عن تخطيط وتنظيم البنية التحتية الاجتماعية والمادية للمدينة. يرأس هيئة تنمية المجتمع صاحب السمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي ونائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء في دولة الإمارات العربية المتحدة. تشمل مهمة هيئة تنمية المجتمع تنظيم أنشطة البناء في دبي، وإصدار تصاريح البناء، والإشراف على الحدائق العامة والأماكن المفتوحة، وإدارة المرافق المجتمعية مثل المدارس وعيادات الرعاية الصحية والمراكز المجتمعية. تعمل هيئة تنمية المجتمع أيضًا على تعزيز التماسك الاجتماعي والاندماج في مجتمع دبي المتنوع. تقدم CDA مجموعة واسعة من الخدمات للمجتمع، بما في ذلك المساعدة في الإسكان، والدعم الاجتماعي، والبرامج التعليمية والفعاليات الثقافية.

وزارة تنمية المجتمع الامارات 2022


وزارة تنمية المجتمع الامارات 2022


تم إنشاء وزارة تنمية المجتمع في دولة الإمارات العربية المتحدة في عام 2007. الوزارة مسؤولة عن تطوير السياسة الاجتماعية وتنظيم الخدمات الاجتماعية. كما تعمل الوزارة على حماية حقوق الأطفال والنساء والأشخاص ذوي الإعاقة. في عام 2010، أطلقت الوزارة الاستراتيجية الوطنية للسعادة والإيجابية. وتهدف الاستراتيجية إلى تحسين نوعية الحياة للمواطنين والمقيمين في دولة الإمارات، وجعل الإمارات مجتمعاً أكثر إيجابية وتسامحاً. في عام 2012، أطلقت الوزارة البرنامج الوطني للسعادة وجودة الحياة، والذي يتضمن مبادرات مثل إدخال دروس السعادة في المدارس والجامعات.

هيئة تنمية المجتمع دبي وظائف 2022


هيئة تنمية المجتمع دبي وظائف 2022


هيئة تنمية المجتمع (CDA) دبي هي مؤسسة حكومية تأسست عام 2007 بهدف تطوير وتنظيم مجتمعات الإمارة. تعمل هيئة تنمية المجتمع على تحسين نوعية الحياة للمقيمين وخلق مجتمعات مستدامة وصالحة للعيش. تقدم هيئة تنمية المجتمع مجموعة متنوعة من الخدمات للمجتمع، بما في ذلك الإسكان والتخطيط والتطوير والمرافق المجتمعية والبيئة والاستدامة. تقوم هيئة تنمية المجتمع أيضًا بتنظيم وترخيص الأعمال والأنشطة في مجتمعات دبي. تقبل هيئة تنمية المجتمع حاليًا طلبات الحصول على عدد من الوظائف الشاغرة، بما في ذلك مسؤولي تنمية المجتمع، ومفتشي الإسكان، والمخططين، والمهندسين، والمهندسين المعماريين. يمكن للمتقدمين المهتمين تقديم سيرتهم الذاتية وخطاب التغطية عبر الإنترنت من خلال موقع CDA.

رواتب العاملين فى هيئة تنمية المجتمع دبي 2022

رواتب العاملين فى هيئة تنمية المجتمع دبي 2022


هيئة تنمية المجتمع في دبي (CDA) هي هيئة حكومية في دولة الإمارات العربية المتحدة (الإمارات العربية المتحدة) تأسست في عام 2007. وتشمل المسؤوليات الأساسية للهيئة تنمية المجتمع، والخدمات الاجتماعية، والإسكان. وبحسب الموقع الإلكتروني للهيئة، فإن مهمتها هي "إثراء حياة سكان دبي من خلال تنمية مجتمعات مستدامة". في عام 2021، بلغت ميزانية هيئة تنمية المجتمع 2.4 مليار درهم (653 مليون دولار أمريكي). تتكون القوى العاملة في هيئة تنمية المجتمع من الإماراتيين والوافدين. في عام 2021، بلغ عدد العاملين في الهيئة 1،072 مواطنا يمثلون 26٪ من إجمالي القوى العاملة. أما نسبة 74٪ المتبقية من الموظفين فهم من الوافدين، وجاءت غالبيتهم من الهند (19٪) وباكستان (17٪) ومصر (12٪) والفلبين (9٪). كان متوسط ​​الراتب لموظفي هيئة تنمية المجتمع في عام 2021 هو 21000 درهم (5700 دولار أمريكي).


وظائف هيئة تنمية المجتمع دبي لجميع الجنسيات من الجنسين 202‪2


 الوظائف المطلوبة حسب الشروط والتفاصيل المذكورة في الاعلان التالي 


وظائف هيئة تنمية المجتمع دبي الامارات لجميع الجنسيات 202‪2


مفتش

تنفيذي أول – برامج الدمج الاجتماعي

تنفيذي رعاية بديلة

مترجم لغة إشارة

تنفيذي أول ترخيص المنشآت الاجتماعية

أخصائي المعايير والنظم

أخصائي – برامج الرعاية الاجتماعية

رئيس قسم المسؤولية الإجتماعية

تنفيذي ترخيص المنشآت الأهلية

(مؤقت)تنفيذي أول – برامج مجتمعية

أخصائي أول – التخطيط الاستراتيجي والأداء

تنفيذي تسويق

 

طريقة التقديم وكيفيته :

التقديم من خلال الرابط التالي https://jobs.dubaicareers.ae


 

لمتابعة الوظائف الجديدة أول بأول

قم بالانضمام إلى قناتنا على الواتساب


التنقل السريع