القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف شركة الطاير للسيارات في الامارات 2023 | شغلك مهمتنا

وظائف شركة الطاير للسيارات في الامارات  2023





شركة الطاير للسيارات


الطاير للسيارات هي أحد وكلاء Ford و Lincoln و Land Rover و Jaguar في الإمارات العربية المتحدة. تقدم الشركة خدمات ما قبل البيع ، بما في ذلك التعريف بالمنتج ، والتسعير ، وتوفير تجربة السيارة ، وما إلى ذلك ، كما تقدم خدمات ما بعد البيع ، بما في ذلك صيانة السيارات وتوريد قطع غيار السيارات .


الطاير للسيارات وكيل سيارات جاكوار لاند روفر الفاخرة ، تأسست عام 1982 ، وهي وكيل لكبرى شركات صناعة السيارات الأوروبية والأمريكية مثل فورد ولينكولن وفيراري ومازيراتي وجاكوار ولاند روفر وشاحنات فورد في الإمارات العربية المتحدة و نموها تنتشر شبكة صالات العرض عبر مراكز الخدمة وقطع الغيار في دبي والشارقة ورأس الخيمة والفجيرة وتوظف فريقًا يتألف من أكثر من 2500 من الموظفين المؤهلين وذوي الخبرة لتلبية رغبات العملاء ، أينما كانوا.


 يقدم الطاير خدمة المساعدة على الطريق من لاند رور ، المصممة لتوفير الضمان في حالة تعطل السيارة ، مهما كان السبب.سواء كان ثقبًا أو عطلًا أو حادثًا ، نحن هنا للمساعدة. تتوفر خدمة المساعدة على الطريق من لاند رور من خلال ضمان جاكوار والضمان الممتد ، ويعمل مركز اتصال المساعدة على الطريق من جاكوار على مدار 24 ساعة في اليوم ، 365 يومًا في السنة ، مع قوة عاملة مؤهلة وذات خبرة عالية. راحة البال مع ضمان شامل لمدة 5 سنوات 1 كم من الشركة المصنعة لـ Land Rover يغطي الإصلاحات اللازمة بسبب عيوب التصنيع. يمكنك التواصل مع الشركة على رقم الهاتف 800668677 او من خلال الموقع الرسمي للشركة من خلال الرابط اعلاه.


تقدم الطاير للسيارات العديد من الخدمات لعملاء فورد الإمارات العربية المتحدة ، بما في ذلك خدمات ما قبل البيع (مثل اختبار السيارة والإجابة على جميع الأسئلة) ، وكذلك خدمات ما بعد البيع (مثل الصيانة العامة ، الصيانة المجدولة ، توريد قطع الغيار الأصلية) وخدمات المساعدة على الطريق.

الطاير للسيارات هي واحدة من وكلاء السيارات الرائدين في الإمارات العربية المتحدة، مع مجموعة واسعة من السيارات الفاخرة والراقية. تركز الشركة بشدة على خدمة العملاء، وتقدم عددًا من الخدمات مثل اختبار القيادة والتمويل وخدمة ما بعد البيع والمزيد. لدى الطاير للسيارات أيضًا عدد من صالات العرض ومراكز الخدمة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، مما يجعل من السهل للعملاء العثور على ما يحتاجون إليه.

شركة الطاير للسيارات في دبي

شركة الطاير للسيارات في دبي


تأسست شركة الطاير للسيارات، الشركة الرئيسية لمجموعة الطاير، في عام 1979 باعتبارها الموزع الوحيد لسيارات فورد في الإمارات العربية المتحدة. على مدى العقود الأربعة الماضية، نمت الطاير للسيارات لتصبح واحدة من شركات السيارات الرائدة في دبي والإمارات العربية المتحدة. تمثل الشركة الآن بعضًا من أرقى العلامات التجارية في العالم بما في ذلك أستون مارتن وأودي وبنتلي وبوجاتي ودوكاتي وجاكوار ولاند روفر ولامبورغيني وماكلارين ومازيراتي ومايباخ ورولز رويس وفولفو. مع التركيز القوي على خدمة العملاء ورضاهم، تقدم الطاير للسيارات مجموعة كاملة من الخدمات لعملائها بما في ذلك المبيعات والخدمة وقطع الغيار والاكسسوارات والعناية بالجسم.



شركة الطاير وظائف 2022


وظائف شركة الطاير مفتوحة الآن. الطاير هي واحدة من أفضل الشركات للعمل في دولة الإمارات العربية المتحدة. تقدم الشركة توازنًا رائعًا بين العمل والحياة، ومزايا ممتازة، وفرصًا للنمو الوظيفي. إذا كنت تبحث عن وظيفة مليئة بالتحديات ومجزية، فإن الطاير هو المكان المثالي لك. تقدم الآن للحصول على فرصة للانضمام إلى هذه الشركة الرائعة.


مركز خدمة الطاير للسيارات 2022

مركز خدمة الطاير للسيارات 2022


سيفتتح مركز خدمة الطاير للسيارات في عام 2022 ويقع في قلب دبي. سيكون مركز الخدمة قادرًا على استيعاب ما يصل إلى 1000 سيارة يوميًا وسيقدم مجموعة واسعة من الخدمات بما في ذلك غسيل السيارات وتلميعها وتغيير الزيت. سيوفر المركز أيضًا خدمة المساعدة على الطريق على مدار 24 ساعة.


رقم هاتف الطاير للسيارات

رقم هاتف الطاير للسيارات


للتواصل مع الطاير للسيارات، يرجى استخدام رقم الهاتف التالي: 

009714808222


رواتب مجموعة الطاير 2022

رواتب مجموعة الطاير 2022


مجموعة الطاير هي مجموعة مقرها دبي وتضم أكثر من 200 علامة تجارية في محفظتها. أعلنت الشركة عن نتائج مالية قوية للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2020، حيث بلغت مبيعاتها 37.4 مليار درهم إماراتي وصافي ربح 1.6 مليار درهم إماراتي. هيكل رواتب الشركة تنافسي للغاية، ويمكن للموظفين توقع الحصول على رواتب ومزايا جيدة. متوسط ​​الراتب في مجموعة الطاير هو 13،500 درهم إماراتي شهريًا، وهو أعلى بكثير من متوسط ​​الراتب في دبي. تقدم الشركة أيضًا مزايا ممتازة، بما في ذلك التأمين الصحي وبدل السكن وبدلات النقل.


وظائف شركة الطاير  للسيارات 2022

وظائف شركة الطاير للسيارات 2022


وظائف الطاير للسيارات في دبي - الطاير للسيارات هي واحدة من وكلاء السيارات الرائدين في الشرق الأوسط وتمثل بعض العلامات التجارية المرموقة في العالم بما في ذلك جاكوار ولاند روفر وفولفو ومازيراتي وفورد ولينكولن. من خلال عملياتها في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان والبحرين، تقدم الطاير للسيارات مجموعة واسعة من الفرص الوظيفية للأفراد المتحمسين إذا كنت تبحث عن مهنة مثيرة ومليئة بالتحديات مع مؤسسة رائدة، فإن الطاير للسيارات هي المكان المناسب لك. نحن نقدم رواتب ومزايا تنافسية إلى جانب فرص كبيرة للتعلم والتطوير الشخصي.


وظائف شركة الطاير للسيارات في الامارات  2023


مدير نظام الأعمال

مدير عمليات أول – صالون أفيدا

مستشار مبيعات / متسوق شخصي – M&P Dubai (متحدث عربي)

فني – تخصيص المركبات وتصنيعها

مستشار مبيعات – Bloomingdales Home

 


طريقة التقديم وكيفيته :


التقديم من خلال الرابط التالي :

https://altayer.referrals.selectminds.com





لمتابعة الوظائف الجديدة أول بأول

قم بالانضمام إلى قناتنا على الواتساب


التنقل السريع