القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف المستشفى السعودي الالماني في الامارات 2022 | شغلك مهمتنا

 وظائف المستشفى السعودي الالماني في الامارات 2022‪ 


المستشفى السعودي الألماني هو أحد مقدمي الرعاية الصحية الرائدين والأكثر ثقة في دولة الإمارات العربية المتحدة. تم تأسيسها في عام 1983 كعيادة صغيرة في دبي، ومنذ ذلك الحين نمت لتصبح منشأة طبية ذات مستوى عالمي لها فروع في جميع أنحاء الدولة. تقدم المستشفى مجموعة واسعة من الخدمات، من الرعاية الوقائية إلى العمليات الجراحية المعقدة، وهي مجهزة بأحدث التقنيات والمرافق. يقدم فريق المستشفى من الأطباء والممرضات ذوي الخبرة رعاية وعلاج عالي الجودة للمرضى من جميع أنحاء العالم.

المستشفى السعودي الالماني الامارات

المستشفى السعودي الالماني الامارات


مجموعة مستشفيات السعودي الألماني (SGHG) هي شركة رائدة في تقديم الرعاية الصحية في الشرق الأوسط مع أكثر من 3000 سرير في 21 مستشفى. تعمل المجموعة منذ أكثر من 35 عامًا وتقدم رعاية طبية عالية الجودة للمرضى من جميع أنحاء العالم. يقع المقر الرئيسي لمجموعة SGHG في جدة بالمملكة العربية السعودية ولديها مستشفيات في الإمارات العربية المتحدة وقطر والكويت ومصر والبحرين. تقدم المجموعة مجموعة واسعة من الخدمات الطبية بما في ذلك أمراض القلب والأعصاب والأورام وجراحة العظام والمزيد.



المستشفى السعودي الالماني في الامارات

المستشفى السعودي الالماني في الامارات

يعد المستشفى السعودي الألماني في الإمارات العربية المتحدة من أفضل المستشفيات في الدولة. إنه مرفق رعاية من الدرجة الثالثة يقدم مجموعة واسعة من الخدمات لمرضاه. يوجد بالمستشفى فريق من الأطباء ذوي المهارات العالية والخبرة والذين يقدمون أفضل رعاية ممكنة لمرضاهم. يحتوي المستشفى أيضًا على بنية تحتية حديثة ومجهزة بأحدث التقنيات.


رقم المستشفى السعودي الألماني الامارات

رقم المستشفى السعودي الألماني الامارات



المستشفى السعودي الألماني الإمارات هو مستشفى معتمد من اللجنة الدولية المشتركة (JCI) يقدم رعاية طبية عالية الجودة للمرضى في دولة الإمارات العربية المتحدة. رقم هاتف المستشفى هو +971 4377 8888. يقع المستشفى في العنوان التالي: شارع الشيخ زايد، الصفا، دبي، الإمارات العربية المتحدة

المستشفى السعودي الألماني الصحية الإمارات

المستشفى السعودي الألماني الصحية الإمارات

المستشفى السعودي الألماني - أبوظبي هو منشأة رعاية صحية عالمية المستوى تقع في دولة الإمارات العربية المتحدة. يقدم المستشفى مجموعة واسعة من الخدمات الطبية ويعمل به مهنيون طبيون مؤهلون وذوي خبرة عالية. تلتزم المستشفى بتقديم أعلى مستويات الجودة من الرعاية لمرضاها وقد تم اعتمادها من قبل اللجنة المشتركة الدولية (JCI). المستشفى السعودي الألماني - أبو ظبي هو أيضًا أحد المستشفيات القليلة في الإمارات العربية المتحدة التي تقدم خدمات الطوارئ على مدار 24 ساعة.


وظائف مستشفى السعودي الالماني الامارات 2022

وظائف مستشفى السعودي الالماني الامارات 2022

المستشفى السعودي الألماني الإمارات العربية المتحدة مفتوح الآن لتقديم الطلبات لاستقبال 2022! المستشفى هو أحد مقدمي الرعاية الصحية الرائدين في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهم يبحثون عن أفراد موهوبين ومخلصين للانضمام إلى فريقهم. إذا كنت مهتمًا بمهنة في مجال الرعاية الصحية، فهذه فرصة ممتازة للتقدم في العمل. يقدم المستشفى مجموعة واسعة من المزايا والامتيازات، وستتاح لك فرصة العمل مع بعض أفضل الأطباء والممرضات في الدولة. لذلك إذا كنت مهتمًا، فتأكد من تقديمك اليوم!

المستشفى السعودي الالماني فى الامارات وظائف 2022

المستشفى السعودي الالماني فى الامارات وظائف 2022


المستشفى السعودي الألماني هو مقدم رعاية صحية رائد في دولة الإمارات العربية المتحدة مع أكثر من 30 عامًا من الخبرة. تقدم المستشفى مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق الطبية، مما يجعلها واحدة من أكثر وجهات الرعاية الصحية شعبية في البلاد. يقوم المستشفى حاليًا بتجنيد عدد من المناصب، بما في ذلك الأطباء والممرضات وموظفي الدعم. إذا كنت مهتمًا بمهنة في مجال الرعاية الصحية، فمن المؤكد أن المستشفى السعودي الألماني يستحق الدراسة.

المستشفى السعودي الألماني الشارقة

المستشفى السعودي الألماني الشارقة


المستشفى السعودي الألماني الشارقة هو منشأة طبية حديثة تقدم مجموعة واسعة من الخدمات لمرضاها. تم تجهيز المستشفى بأحدث التقنيات والمعدات، وموظفوها مدربون تدريباً عالياً وذوي خبرة. يقدم المستشفى مجموعة واسعة من الخدمات، بما في ذلك رعاية الطوارئ والجراحة العامة وجراحة العظام والتوليد وأمراض النساء وطب الأطفال وأمراض القلب وغيرها. كما يوجد بالمستشفى فريق من المتخصصين المتواجدين لتقديم العلاج والمشورة للمرضى.

 سلم رواتب مستشفى السعودي الألماني 2022

سلم رواتب مستشفى السعودي الألماني 2022

المستشفى السعودي الألماني هو مستشفى خاص رائد في المملكة العربية السعودية. يقدم المستشفى مجموعة واسعة من الخدمات الطبية ويلتزم بتقديم أعلى معايير رعاية المرضى. يقدم المستشفى سلم رواتب ومزايا تنافسية، وهو صاحب عمل يوفر فرصًا متساوية.

وظائف المستشفى السعودي الالماني في الامارات للمواطنين والوافدين المقيمين


 الوظائف الشاغرة بالتفاصيل والشروط المذكورة في الاعلان التالي


وظائف المستشفى السعودي الالماني في الامارات 2022‪ 

اخصائى امراض النساء و التوليد

طبيب التخدير

ممرضة مسجلة

اخصائي طب الضغط العالي – HBOT

أخصائي أمراض الجهاز الهضمي

أخصائي أعصاب حاصل على ترخيص وزارة الصحة

استشاري الطب الباطني

جراح عظام الاطفال

أخصائي الغدد الصماء

 


طريقة التقديم وكيفيته :


للتقديم يرجى زيارة الرابط التالي https://www.linkedin.com


حتى لا يفوتك اى وظائف جديدة انضم مباشرة الي جروب واتس الوظائف اليومية
 في الامارات والسعودية والكويت يومياً 

للانضمام مباشرة



 

لمتابعة الوظائف الجديدة أول بأول

قم بالانضمام إلى قناتنا على الواتساب


التنقل السريع