القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف مجموعة الفطيم الامارات لجميع الجنسيات 2023 | شغلك مهمتنا

 وظائف مجموعة الفطيم الامارات لجميع الجنسيات 2023



الفطيم هي واحدة من أكبر الشركات العائلية في منطقة الخليج، مع أكثر من 50 عاما من الخبرة في السوق الإقليمية. تتواجد المجموعة حاليًا في 13 دولة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويعمل بها أكثر من 40000 موظف. الفطيم هي تكتل متنوع له مصالح في السيارات والتجزئة والإلكترونيات والهندسة والبناء. تتمتع المجموعة بحضور قوي في الإمارات العربية المتحدة، حيث يقع مقرها الرئيسي، ولديها أيضًا حصة سوقية كبيرة في المملكة العربية السعودية والكويت ومصر.


مجموعة الفطيم دبي فستيفال سيتي

مجموعة الفطيم دبي فستيفال سيتي

مجموعة الفطيم هي مجموعة مقرها دبي ولها مصالح في السيارات والإلكترونيات والعقارات والتجزئة. تأسست المجموعة في عام 1992 من قبل ماجد الفطيم، ويعمل بها اليوم أكثر من 42000 شخص في 20 دولة في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا. دبي فستيفال سيتي هي واحدة من أكثر مشاريع المجموعة شهرة، وتقع على مساحة 3 كيلومترات مربعة على ضفاف خور دبي. يشتمل المشروع على مكونات سكنية، ومكتبية، وفندقية، وتجارة التجزئة، ويضم أكثر من 300 متجر ومطعم.

مجموعة ماجد الفطيم الامارات

مجموعة ماجد الفطيم الامارات

مجموعة ماجد الفطيم هي تكتل رائد في دولة الإمارات العربية المتحدة. تأسست المجموعة في عام 1992 من قبل ماجد الفطيم، ويعمل لديها اليوم أكثر من 44000 شخص في 20 دولة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا. تدير المجموعة مجموعة واسعة من الأعمال، بما في ذلك البيع بالتجزئة والترفيه والتسلية والرعاية الصحية والتعليم. في عام 2015، سجلت مجموعة ماجد الفطيم إيرادات بلغت 37.9 مليار درهم (10.3 مليار دولار أمريكي).

مجموعة شركات الفطيم الامارات


مجموعة شركات الفطيم الامارات


الفطيم هي واحدة من أكبر الشركات المملوكة للقطاع الخاص في منطقة الخليج السفلي. تمثل الفطيم اليوم، رائدة الصناعة منذ ثلاثينيات القرن الماضي، بعضًا من أشهر العلامات التجارية وأكثرها شهرة في العالم بما في ذلك تويوتا وهوندا وماركس وسبنسر وإيكيا وتويز آر أص وأيس. لدى المجموعة مجموعة متنوعة من الاهتمامات والأنشطة وتوظف مع مشاريعها المشتركة وشركاءها وشراكاتها ما يزيد عن 42000 شخصًا في 25 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا.

مجموعة الفطيم العقارية الامارات

مجموعة الفطيم العقارية الامارات


مجموعة الفطيم العقارية هي واحدة من شركات التطوير العقاري الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة. طورت المجموعة عددًا من المشاريع الشهيرة في دبي، بما في ذلك دبي فستيفال سيتي، ونخلة جميرا وبرج خليفة. المجموعة هي أيضا وراء عدد من التطورات الأخرى واسعة النطاق في دولة الإمارات العربية المتحدة، مثل مركز أبو ظبي الوطني للمعارض وتطوير شاطئ الراحة.

مجموعة الفطيم الامارات وظائف 2022

مجموعة الفطيم الامارات وظائف 2022


مجموعة الفطيم هي واحدة من أكبر الشركات العائلية في منطقة الخليج. تأسست في ثلاثينيات القرن الماضي كشركة تجارية في دبي. على مر السنين، توسعت إلى تكتل له مصالح في السيارات والتجزئة والعقارات والضيافة والخدمات المالية. توظف مجموعة الفطيم أكثر من 44000 شخص في 31 دولة. في الإمارات العربية المتحدة، تمتلك مجموعة الفطيم وتدير بعض العلامات التجارية الأكثر شهرة في الدولة، بما في ذلك IKEA و Toys "R" Us و Ace Hardware. المجموعة أيضا وراء التطورات الرئيسية مثل دبي فستيفال سيتي ودبي مارينا مول. إذا كنت تبحث عن وظيفة في شركة مستقرة وناجحة، فإن مجموعة الفطيم هي خيار رائع. تتوفر الوظائف في مجموعة واسعة من المجالات، من المبيعات والتسويق إلى التمويل والهندسة.



وظائف مجموعة الفطيم الامارات 2022

وظائف مجموعة الفطيم الامارات 2022


مجموعة الفطيم هي واحدة من أكبر الشركات المملوكة للقطاع الخاص في منطقة الخليج. من خلال تواجدها في أكثر من 20 دولة، توظف المجموعة أكثر من 42000 شخص وتبلغ مبيعاتها السنوية 8.3 مليار دولار أمريكي. تمتلك المجموعة مجموعة متنوعة من الشركات، والتي تشمل السيارات والإلكترونيات وتجارة التجزئة والخدمات المالية والرعاية الصحية. في فبراير 2021، أعلنت المجموعة عن خطط لتوسيع وجودها في الإمارات العربية المتحدة بافتتاح مركز تجاري جديد في أبو ظبي. من المتوقع أن يوفر المركز التجاري أكثر من 1000 فرصة عمل.

رواتب مجموعة الفطيم الامارات 2022

رواتب مجموعة الفطيم الامارات 2022


مجموعة الفطيم هي واحدة من أكبر الشركات العائلية في العالم مع مجموعة متنوعة من الشركات التي تغطي صناعات مثل البيع بالتجزئة والسيارات والإلكترونيات والضيافة والخدمات المالية. مقرها في دبي، توظف مجموعة الفطيم أكثر من 44000 شخص في 31 شركة وتعمل في أكثر من 20 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا. في عام 2022، ستدفع مجموعة الفطيم 16.4 مليار درهم إماراتي رواتب لموظفيها في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. ويمثل هذا زيادة بنسبة 5٪ عن العام السابق، ويعكس التزام الشركة بالاستثمار في شعبها. متوسط ​​الراتب في مجموعة الفطيم هو 21،000 درهم إماراتي شهريًا، وهو من بين أعلى الرواتب في الإمارات العربية المتحدة.


وظائف مجموعة الفطيم العقارية 2022

وظائف مجموعة الفطيم العقارية 2022

الفطيم في دبي هي تكتل كبير مقره في دبي، الإمارات العربية المتحدة. تأسست الشركة في الثلاثينيات من القرن الماضي ونمت منذ ذلك الحين لتصبح واحدة من الشركات الرائدة في الشرق الأوسط. تعد مجموعة الفطيم العقارية واحدة من أكثر أقسام الشركة نجاحًا، وهي مسؤولة عن تطوير وإدارة بعض المباني الأكثر شهرة في دبي. تبحث المجموعة العقارية حاليًا عن أفراد موهوبين وطموحين للانضمام إلى فريقهم في عام 2022. إذا كنت مهتمًا بالعمل في مجال العقارات، فقد تكون هذه فرصة مثالية لك. تقدم الفطيم رواتب ومزايا تنافسية، فضلاً عن فرصة للعمل في بعض أكثر المشاريع العقارية إثارة في دبي.


وظائف مجموعة الفطيم الامارات لجميع الجنسيات 2022


الوظائف شاغرة بالتفاصيل والشروط  المذكورة في الاعلان التالي


وظائف مجموعة الفطيم الامارات :


- مواطن إماراتي – تنفيذي مبيعات سيارات

- مدرس بديل

 - دعم التعلم (السلوكي)

- قيادة العلامة التجارية بعد البيع

- اخصائي تسليم – ماركة السيارات الكهربائية

- مصمم جرافيك وويب

- محلل منتج | المؤسسات التجارية

- مراقب جرد الطعام (أنثى)

- فرص عمل لخريجي الثانوية العامة الإماراتية

- مستشارو الخدمة

- مساعد مدير مبيعات

- مطعم وكافيه سينيور

- مشرف عمليات التجارة الإلكترونية

- مدير الحساب الرئيسي

- رافعة شوكية مشغل

- تنفيذي مبيعات-ماركة السيارات الكهربائية

- تنفيذي مبيعات-ماركة السيارات الكهربائية

- فني HVAC – مبردات

- مواطن إماراتي – مدير أول للخدمات اللوجستية والتوزيع

- مدير تسويق المنتجات | اكسسوارات وتحويل

- مدير بائع | اكسسوارات وتحويل

- مساعد مدير المالية

- مواطن إماراتي – تنفيذي مبيعات سيارات

- محلل مالي وطني إماراتي

- مدير مالي مواطن إماراتي


 

طريقة التقديم وكيفيته :


للتقديم يرجى زيارة الرابط التالي 

https://www.afuturewithus.com



حتى لا يفوتك اى وظائف جديدة انضم مباشرة الي جروب واتس الوظائف اليومية
 في الامارات والسعودية والكويت يومياً 

للانضمام مباشرة





لمتابعة الوظائف الجديدة أول بأول

قم بالانضمام إلى قناتنا على الواتساب


التنقل السريع