القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف مستشفى زليخة برواتب مجزية في دبي لجميع الجنسيات 2024 | شغلك مهمتنا

وظائف مستشفى زليخة برواتب مجزية في دبي لجميع الجنسيات 2024





نخبرك اليوم عن أشهر مستشفى في المملكة المتحدة ، مستشفى زليخة في دبي ، من خلال سيرة ذاتية بسيطة تأخذ في الاعتبار جميع المرضى.


اهتمت بحالة كل مريض ، وجعلته يشعر بالراحة ، ورافقه إلى حالة الشفاء التام ، مما أعطى المستشفى سمعته ، بالإضافة إلى مزايا التنظيف المستمر.


يستخدم أحدث الأجهزة وخاصة في الحالات الحرجة ، والتطوير المستمر لوحدات العناية المركزة ، وتطوير خبرات الأطباء وجميع المتخصصين ، حتى الممرضات والممرضات.


 يتم ذلك من خلال دورات مختلفة حول كيفية التعامل مع كل مريض وجعله مرتاحًا تمامًا وإدخاله في مرحلة النقاهة والشفاء ، خاصة بعد فترة النقاهة الكاملة بعد إجراء الجراحة الحرجة.


تطلب توسيع مستشفى زليخة في دبي عددًا من التخصصات ، بما في ذلك مدير المسرح وطبيب أمراض النساء وأخصائي علم الأمراض.


هناك أيضًا ممرضات مسجلات وأطباء المسالك البولية واستشاريو وحدة العناية المركزة للأطفال وأخصائيي الأورام الجراحية ومديري المستشفيات وأخصائيي العلاج الطبيعي وأطباء الأورام الذين تزيد رواتبهم عن 7000 درهم.

كما يقدم المستشفى مزايا أخرى ، بما في ذلك الحوافز والمكافآت والتأمين الطبي والاجتماعي الشامل والترقيات المتعددة وزيادة الرواتب بناءً على جهود كل موظف ووجود طبيب في مكانه.


وظائف مستشفى زليخة برواتب مجزية في دبي لجميع الجنسيات 2022  للمواطنين وكذلك الاجانب المقيمين 

الوظائف الشاغرة بالتفاصيل والشروط  المذكورة في الاعلان التالي : 
 

وظائف مستشفى زليخة في دبي 2024


أخصائي علم النفس العيادي


مستشار دبي – 2-5 سنوات من خلفية المستشفى


Phlebotomist – حامل DHA دبي – 2-5 سنوات


مديرين مسرح العمليات


دكتور امراض نساء


أخصائين أمراض


ممرضات مسجلات


اطباء مسالك بولية


استشارين PICU


جراحة الأورام


مديرين مستشفى


اخصائين علاج طبيعي


طب الأورام


متطلبات التوظيف


حاصل على شهادة جامعية في المجال المطلوب


احترم قوانين العمل احتراما كاملا


أداء جيد وطموح كبير في العمل


مهارات رائعة في التواصل مع الجميع


مستوى ممتاز في اللغة الإنجليزية


الاهتمام بكافة تفاصيل العمل وتنفيذه


تحت سن 45


حسن المظهر وحسن التصرف


يتضمن ملفه الشخصي العديد من الإنجازات في هذا المجال


 

طريقة التقديم وكيفيته :


للتقديم يرجى لكي يتم التعين في وظائف مستشفي زليخة بدبي، يجب ارسال جميع البيانات الخاصة بكل متقدم، وخبراته بهذا المجال الي الايميل التالي: hr@zulekhahospitals.com


مستشفى زليخة هو مقدم رعاية صحية رائد في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويقدم مجموعة واسعة من الخدمات الطبية لتلبية احتياجات المرضى من جميع أنحاء العالم. يوجد بالمستشفى حرمين جامعيين في دبي، أحدهما في النخيل والآخر في عود ميثاء، ويقدم مجموعة شاملة من الخدمات بما في ذلك الطب العام والجراحة والتوليد وأمراض النساء وطب الأطفال والأنف والأذن والحنجرة وطب العيون وطب الأسنان والمزيد. مستشفى زليخة حاصل على اعتماد اللجنة الدولية المشتركة (JCI)، ويلتزم بتقديم أعلى معايير رعاية المرضى.

ارقام مستشفى زليخة في دبي

ارقام مستشفى زليخة في دبي

مستشفى زليخة هو مقدم رعاية صحية رائد في دولة الإمارات العربية المتحدة (الإمارات العربية المتحدة) مع أكثر من 50 عامًا من الخبرة في هذا المجال. للمستشفى فرعين في دبي أحدهما في الشارقة والآخر في العين. رقم الاتصال لفرع دبي هو +971 4267 9999 وفرع الشارقة هو +971 6531 5555. ويمكن الاتصال بفرع العين على +971 3768 2222.

عنوان مستشفى زليخة في دبي

عنوان مستشفى زليخة في دبي

ورقم الهاتف مستشفى زليخة دبي هو مزود رعاية صحية رائد في دولة الإمارات العربية المتحدة ويقع في قلب دبي. يقدم المستشفى مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق الطبية، ويلتزم بتقديم أعلى مستوى من الرعاية لمرضاه. عنوان المستشفى هو: Zulekha Hospital Dubai، Al Qusais، PO Box 48577، Dubai، United Arab Emirates. رقم هاتف المستشفى هو +971 4267 9777.

رقم مستشفى زليخة في دبي

رقم مستشفى زليخة في دبي

رقم الهاتف الخاص بشركة Zulekha Hospital Dubai هو +971 4327 3333. يقع المستشفى في Al Nakheel، Dubai، United Arab Emirates. يقدم مجموعة واسعة من الخدمات الطبية، بما في ذلك رعاية الطوارئ والجراحة العامة والتوليد وأمراض النساء وطب الأطفال والمزيد.

اطباء مستشفى زليخة في دبي

اطباء مستشفى زليخة في دبي

مستشفى زليخة في دبي هو أحد مقدمي الرعاية الصحية الرائدين في الدولة. يقدم مجموعة واسعة من الخدمات والعلاجات الطبية، وهو موطن لبعض أفضل الأطباء في الإمارات العربية المتحدة. يوجد بالمستشفى فريق من الأطباء ذوي المهارات العالية والخبرة والذين يكرسون جهودهم لتقديم أعلى مستوى من الرعاية لمرضاهم. إنهم يقدمون مجموعة واسعة من الخدمات، من الطب العام إلى الرعاية المتخصصة، وهم دائمًا على اطلاع بأحدث التطورات في الطب. إذا كنت تبحث عن رعاية طبية ممتازة في دبي، فإن مستشفى زليخة هو بالتأكيد المكان المناسب لك.

مستشفى زليخة دبي

مستشفى زليخة دبي

مستشفى زليخة دبي هو مستشفى متعدد التخصصات معتمد من اللجنة الدولية المشتركة (JCI) و (NABH) يقدم رعاية تشخيصية وعلاجية وتأهيلية حديثة. يخدم المستشفى المجتمع منذ أكثر من 25 عامًا ويقدم مجموعة شاملة من الخدمات لتلبية احتياجات الرعاية الصحية لسكان دبي. يوجد بالمستشفى فريق من الأطباء والممرضات والممرضات وغيرهم من المتخصصين في الرعاية الصحية المؤهلين تأهيلا عاليا وذوي الخبرة، والذين يلتزمون بتقديم أعلى مستوى من رعاية المرضى. يقدم المستشفى مجموعة واسعة من الخدمات بما في ذلك الطب العام والجراحة العامة وطب الأطفال والأنف والأذن والحنجرة وجراحة العظام وطب المسالك البولية والأمراض الجلدية والتوليد وأمراض النساء وأمراض القلب وطب الأعصاب وأمراض الجهاز الهضمي والغدد الصماء وأمراض الكلى والأورام والجراحة التجميلية والعناية بالأسنان.

مستشفى زليخة دبي وظائف

مستشفى زليخة دبي وظائف

مستشفى زليخة دبي هو مستشفى حديث متعدد التخصصات يوفر رعاية صحية عالية الجودة لسكان دبي والإمارات الشمالية. يقدم المستشفى مجموعة واسعة من الخدمات، من الطب العام وطب الأطفال إلى جراحة العظام والتوليد وأمراض النساء وأكثر من ذلك. مستشفى زليخة دبي هو أيضًا موطن لفريق عالمي من الأطباء والممرضات وغيرهم من المهنيين الطبيين الملتزمين بتقديم أفضل رعاية ممكنة لمرضاهم. إذا كنت مهتمًا بمهنة في مجال الرعاية الصحية، فإن مستشفى زليخة دبي مكان ممتاز لبدء البحث.

مستشفى زليخة دبي الاطباء

مستشفى زليخة دبي الاطباء

مستشفى زليخة دبي هو مستشفى رعاية من الدرجة الثالثة حاصل على اعتماد اللجنة الدولية المشتركة. إنه أحد المستشفيات الخاصة الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة. يقدم المستشفى مجموعة واسعة من الخدمات مثل الطب العام وجراحة العظام والرعاية القلبية وطب الأعصاب والأورام والتوليد وأمراض النساء. يوجد بالمستشفى فريق من الأطباء ذوي المهارات العالية والخبرة والذين يقدمون أفضل علاج ممكن لمرضاهم.

مستشفى زليخة دبي للولادة

مستشفى زليخة دبي للولادة

حزمة يقدم مستشفى زليخة دبي حزمة أمومة شاملة للأمهات الحوامل. تشمل الحزمة إقامة لمدة ثلاث ليالٍ في غرفة خاصة، وجميع الوجبات، والوصول غير المحدود إلى مرافق المستشفى، وهدية مجانية للأطفال. تتضمن الحزمة أيضًا استشارة مجانية مع طبيب أطفال وخصومات على العلاجات المستقبلية في المستشفى.


لمتابعة الوظائف الجديدة أول بأول

قم بالانضمام إلى قناتنا على الواتساب


التنقل السريع