القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف شركة ادنوك للبترول في الامارات من الجنسين 2022 | شغلك مهمتنا

 وظائف شركة ادنوك للبترول في الامارات من الجنسين 2022‪ 

وظائف شركة ادنوك للبترول


 

وظائف شركة ادنوك للبترول في الامارات لجميع الجنسيات حيث اعلنت شركة ادنوك للبترول في الامارات عن الوظائف المطلوبة بالشروط التفاصيل الواردة في الاعلان التالى : - 


وظائف شركة ادنوك للبترول



مهندس أول ، إدارة الخزان


نائب الرئيس ، الحقول الهامشية


مدير أول ، الاستثمارات الإستراتيجية للمجموعة


مدير الاستثمارات الاستراتيجية للمجموعة


محلل مالي أول


مستشار قانوني


رئيس قسم الانضباط والحفر


أخصائي السياسات والإجراءات المالية- (AIQ)


مدير مبيعات- (AIQ)


أخصائي عمليات الشراء- (AIQ)


مساعد تنفيذي- (AIQ)


كبير المتخصصين ومهندس الأجهزة والتحكم


أخصائي أول ، مهندس ميكانيكي (الأنابيب / ثابت)


أخصائي أول ، سلامة العمليات


مهندس بيانات أول


مدير الاستثمار والتحليل الاقتصادي (DM&T) – مواطن إماراتي


محلل أول ، إدارة الأداء – مواطن إمارات


رئيس قسم إدارة العقود


أخصائي إدارة العقود


 


طريقة التقديم وكيفيتها : - 


للتقديم يرجى زيارة الرابط التالي 


اضغط هنـا


_____

أدنوك هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في إنتاج النفط والغاز ومساهم رئيسي في اقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة. كما أنها تلعب دورًا رئيسيًا في تنمية البلاد، حيث تساهم في نمو الصناعات مثل النقل وتوليد الطاقة والتصنيع. تقع عمليات أدنوك في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، ويقع مقرها الرئيسي في أبوظبي. تلتزم الشركة التزامًا قويًا بالصحة والسلامة وحماية البيئة، وتسعى باستمرار لتحسين أدائها في هذه المجالات.

وظائف شركة أدنوك للبترول 2022

وظائف شركة أدنوك للبترول 2022

أدنوك هي إحدى شركات النفط والغاز الرائدة في العالم. لها حضور قوي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وهي لاعب رئيسي في سوق الطاقة العالمي. يقع المقر الرئيسي للشركة في أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة. أدنوك هي شركة نفط وغاز متكاملة رأسياً تعمل في قطاعات التنقيب والإنتاج والتوزيع والتكرير والتسويق. تركز الشركة بشدة على التكنولوجيا والابتكار وتبحث باستمرار عن طرق لتحسين عملياتها. تبحث أدنوك دائمًا عن الأفراد الموهوبين والطموحين للانضمام إلى فريقها. إذا كنت مهتمًا بالعمل لدى أدنوك، فابحث عن فرص العمل المتاحة على موقع الشركة الإلكتروني.

وظائف شركات البترول في الامارات 2022

وظائف شركات البترول في الامارات 2022

الإمارات العربية المتحدة هي واحدة من منتجي النفط والغاز الرائدين في العالم، وتعد وظائف شركات البترول في الإمارات العربية المتحدة من أكثر الوظائف المرغوبة في الدولة. تبلغ قيمة قطاع النفط والغاز في الإمارات العربية المتحدة حاليًا أكثر من 350 مليار دولار، ومن المتوقع أن ينمو أكثر في السنوات القادمة. مع هذه الصناعة الكبيرة والمتنامية، هناك الكثير من الفرص لأولئك الذين يبحثون عن وظائف في شركات البترول في الإمارات العربية المتحدة. أكثر أنواع وظائف شركات البترول شيوعًا في الإمارات العربية المتحدة هي الهندسة والبناء. ومع ذلك، هناك أيضًا العديد من الفرص لأولئك الذين لديهم خبرة في المبيعات والتسويق والتمويل والإدارة. صناعة النفط والغاز في دولة الإمارات العربية المتحدة شديدة التنوع، لذلك هناك الكثير من الخيارات لمن لديهم مجموعة متنوعة من المهارات. إذا كنت مهتمًا بالعثور على وظائف شركات البترول في الإمارات العربية المتحدة، فإن أفضل مكان لبدء البحث هو عبر الإنترنت.

ايميل شركة أدنوك للتوظيف 2022

ايميل شركة أدنوك للتوظيف 2022

البريد الإلكتروني للتوظيف في أدنوك 2022 - تقوم شركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك) حاليًا بدعوة الطلبات لإرسال بريدهم الإلكتروني للتوظيف في أدنوك 2022. وهي عملية توظيف تعتمد على البريد الإلكتروني وسيتم إجراؤها عبر الإنترنت بالكامل. يجب على المرشحين المهتمين والمؤهلين تقديم طلباتهم عبر البريد الإلكتروني، إلى جانب جميع المستندات المطلوبة، بحلول الموعد النهائي المنصوص عليه في البريد الإلكتروني. يرجى ملاحظة أنه سيتم الاتصال بالمرشحين المختارين فقط لإجراء مزيد من التقييم.

وظائف أدنوك للحفر 2022

وظائف أدنوك للحفر 2022

أدنوك للحفر هي إحدى شركات النفط والغاز الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وهي شركة تابعة لشركة بترول أبوظبي الوطنية. تأسست الشركة في عام 1971 ومنذ ذلك الحين تشارك في التنقيب عن موارد النفط والغاز وتطويرها وإنتاجها في الإمارات العربية المتحدة. أدنوك للحفر هي حاليًا أكبر مقاول حفر في الشرق الأوسط، بأسطول يضم أكثر من 60 منصة حفر. تركز الشركة بشدة على السلامة والجودة وحماية البيئة. تبحث أدنوك للحفر دائمًا عن أفراد موهوبين وطموحين للانضمام إلى فريقها. تقدم الشركة مجموعة واسعة من الفرص الوظيفية، من المناصب المبتدئة إلى الأدوار الإدارية. تقدم أدنوك للحفر أيضًا حزم رواتب جذابة ومزايا، فضلاً عن فرص التدريب والتطوير.

التسجيل في أدنوك 2022

التسجيل في أدنوك 2022

تتكامل عمليات أدنوك بشكل كامل عبر سلسلة قيمة النفط والغاز، مما يجعلها واحدة من شركات الطاقة الرائدة في العالم. المجموعة هي أكبر منتج للنفط والغاز في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تضخ حوالي 3.5 مليون برميل من النفط الخام يوميًا وتدير أكثر من 90٪ من احتياطيات الدولة. أدنوك هي أيضًا أكبر منتج للغاز في الإمارات العربية المتحدة، حيث توفر حوالي 50 ٪ من الاحتياجات المحلية للدولة وتصدر فائض الإنتاج. تعد المجموعة أيضًا لاعبًا رئيسيًا في مجال التكرير، بطاقة اسمية تبلغ 922 ألف برميل يوميًا عبر مصافيها الخمس.

 شركة ادنوك للبترول الامارات وظائف 2022

شركة ادنوك للبترول الامارات وظائف 2022

وظائف أدنوك الإمارات للبترول: شركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك) هي واحدة من شركات النفط والغاز الرائدة في العالم. يقع مقر أدنوك في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتنتج وتصدر النفط الخام والغاز الطبيعي والغاز الطبيعي المسال. كما أن لديها مصالح في التكرير والبتروكيماويات والشحن والطيران. أدنوك هي لاعب رئيسي في سوق الطاقة العالمي، بطاقة إنتاجية تقارب 3 ملايين برميل من النفط يومياً. تخضع الشركة حاليًا لبرنامج توسع كبير، والذي يتضمن تطوير حقول جديدة وبناء مرافق جديدة. وقد أدى ذلك إلى خلق عدد كبير من فرص العمل الجديدة داخل الشركة. ستكون وظائف أدنوك الإمارات للبترول مفتوحة للمواطنين الإماراتيين وكذلك المغتربين ذوي المهارات والخبرات ذات الصلة.

 شركة ادنوك للبترول الامارات 2022

شركة ادنوك للبترول الامارات 2022

أدنوك الإمارات البترولية (أدنوك) هي شركة تابعة لشركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك) وشركة النفط الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة (الإمارات العربية المتحدة). تأسست الشركة في عام 1971 ويقع مقرها الرئيسي في أبو ظبي. الشركة مسؤولة عن استكشاف وإنتاج وتسويق وبيع وشحن النفط الخام والغاز الطبيعي من دولة الإمارات العربية المتحدة. وللشركة أيضًا مصالح في التكرير والبتروكيماويات وتوليد الطاقة وتحلية المياه. تعد الشركة واحدة من أكبر شركات النفط في العالم باحتياطيات مؤكدة تبلغ 98.2 مليار برميل من النفط و 10.8 تريليون قدم مكعب من الغاز الطبيعي. تبلغ الطاقة الإنتاجية للشركة 2.8 مليون برميل من النفط يوميًا وتنتج حوالي 1.6 مليون برميل من المكافئ النفطي يوميًا (boe / d).

رواتب  شركة ادنوك للبترول الامارات 2022

رواتب شركة ادنوك للبترول الامارات 2022

وفقًا لأحدث البيانات الصادرة عن وزارة الموارد البشرية والتوطين بدولة الإمارات العربية المتحدة، يبلغ متوسط ​​الراتب في الإمارات 11،750 درهمًا إماراتيًا شهريًا (حوالي 3،200 دولار أمريكي). ومع ذلك، تختلف الرواتب بشكل كبير حسب الإمارة والقطاع وحجم الشركة. على سبيل المثال، تتمتع أبوظبي بأعلى متوسط ​​للراتب حيث يبلغ 16،582 درهمًا إماراتيًا شهريًا (حوالي 4500 دولار أمريكي)، بينما تتمتع عجمان بأدنى متوسط ​​راتب يبلغ 8،333 درهم إماراتي (حوالي 2،300 دولار أمريكي). رواتب مهندسي البترول في دولة الإمارات العربية المتحدة هي من بين الأعلى في العالم. تقدم أدنوك (شركة بترول أبوظبي الوطنية) حاليًا رواتب ابتدائية قدرها 42000 درهم إماراتي شهريًا (حوالي 11500 دولار أمريكي) للخريجين الجدد الحاصلين على درجة البكالوريوس في هندسة البترول. مع بضع سنوات من الخبرة، يمكن أن تزيد الرواتب إلى 80.000 درهم في الشهر (حوالي 22.000 دولار أمريكي).

حتى لا يفوتك اى وظائف جديدة انضم مباشرة الي جروب واتس الوظائف اليومية

 في الامارات والسعودية والكويت يومياً 

للانضمام مباشرة


اضغط هنـا



 


لمتابعة الوظائف الجديدة أول بأول

قم بالانضمام إلى قناتنا على الواتساب


التنقل السريع