القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف هيئة كهرباء وغاز ومياه الشارقة بالشارقة 2022 | شغلك مهمتنا

وظائف هيئة كهرباء وغاز ومياه الشارقة بالشارقة 2022

هل تتطلع إلى الانتقال إلى الشارقة وبدء مهنة في قطاع المرافق؟ لا مزيد من البحث! لقد حصلنا على جميع المعلومات التي تحتاجها حول وظائف هيئة كهرباء وغاز ومياه الشارقة في الشارقة 2022. من فرص العمل إلى توقعات الرواتب، قمنا بتغطية كل شيء. استمر في القراءة لمزيد من التفاصيل!

مقدمة عن هيئة الكهرباء والماء الشارقة
Source: www.najah-uae.com

مقدمة عن هيئة الكهرباء والماء الشارقة

هيئة كهرباء ومياه الشارقة (سيوا) هي الجهة الحكومية المسؤولة عن توفير خدمات الكهرباء والمياه والغاز الطبيعي في الشارقة. تأسست عام 1969، وشهدت الهيئة نموًا وتطورًا هائلين على مر السنين. تسعى جاهدة لتعزيز التوطين من خلال تطوير الموارد البشرية للوظائف الإدارية والفنية، وكذلك تلبية احتياجات العملاء من خلال خدماتها.

يقدم بنك سيوا مجموعة من الخدمات مثل توصيل الكهرباء، وتركيب العدادات، وإصدار فواتير المياه، وصيانة خطوط الكهرباء والكابلات، وتركيب أنظمة الصرف الصحي وخطوط الأنابيب، وما إلى ذلك، كما يوفر التدريب الفني للموظفين من أجل ضمان تزويدهم به. أحدث المعارف والمهارات المطلوبة لوظائفهم.

تلتزم الهيئة بتقديم خدمات فعالة تلبي احتياجات العملاء مع حماية البيئة في جميع الأوقات. وتحقيقا لهذه الغاية، نفذ بنك سيوا مبادرات مختلفة مثل تقديم حلول موفرة للطاقة وتقليل هدر المياه من خلال برامج الحفظ الخاصة به. بالإضافة إلى ذلك، تعمل بشكل وثيق مع أصحاب المصلحة المحليين لضمان النمو الاقتصادي المستدام لجميع المقيمين في الشارقة.

قائمة فرص العمل في هيئة الكهرباء والماء الشارقة
Source: 1.bp.blogspot.com

قائمة فرص العمل في هيئة الكهرباء والماء الشارقة

هل تبحث عن فرصة عمل في هيئة كهرباء ومياه الشارقة (سيوا)؟ بنك سيوا هو المزود الذي تديره الحكومة لخدمات الكهرباء والمياه والغاز في إمارة الشارقة. تلتزم المنظمة بتقديم خدمة عالية الجودة لعملائها وضمان رضاهم. يوفر مجموعة واسعة من فرص العمل المتعلقة بقطاعات الطاقة والمياه والغاز في المنطقة.

تقدم سيوا رواتب ومزايا تنافسية لموظفيها. كما يقدم برامج تدريبية تمكن الموظفين من تطوير مهاراتهم ومعرفتهم بالقطاع. تشمل الوظائف الشاغرة مناصب للفنيين والمشرفين والمهندسين وممثلي خدمة العملاء، إلخ.

إذا كنت مهتمًا بالتقدم لشغل وظيفة في سيوا، فيمكنك العثور على مزيد من المعلومات على موقعها الإلكتروني أو الاتصال بإدارة الموارد البشرية مباشرة. يمكنك أيضًا البحث من خلال بوابات الوظائف عبر الإنترنت مثل إنديد أو جلاسدور للعثور على الوظائف الشاغرة المناسبة المدرجة من قبل سيوا.

بمجرد تحديد فرصة تتماشى مع ملفك الشخصي، يمكنك إرسال مستندات طلبك عبر البريد الإلكتروني أو إرسالها مباشرة إلى قسم الموارد البشرية في سيوا. تأكد من أن جميع المستندات محدثة وتعكس بدقة مؤهلاتك للوظيفة التي يتم التقدم لها.

تبحث جمعية سيوا باستمرار عن الأفراد الموهوبين القادرين على المساهمة بشكل إيجابي في تحقيق أهدافها وغاياتها. إذا كنت ترغب في أن تكون جزءًا من هذه المنظمة الموقرة، فاستفد من فرص العمل المختلفة المتاحة في سيوا اليوم!

المؤهلات المطلوبة لوظائف سيوا هيئة الكهرباء والماء الشارقة
Source: wozayef.com

المؤهلات المطلوبة لوظائف سيوا هيئة الكهرباء والماء الشارقة

للتقدم لوظيفة في هيئة كهرباء ومياه الشارقة (سيوا)، يجب على المتقدمين استيفاء مؤهلات معينة. الحد الأدنى المطلوب للتقدم هو شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون لدى المتقدمين خبرة لا تقل عن سنتين إلى أربع سنوات في مجال ذي صلة. سيتم إعطاء الأفضلية لأولئك الذين لديهم خبرة سابقة في خدمة العملاء. درجة الماجستير مفيدة أيضًا ولكنها ليست مطلوبة لمعظم الوظائف. قد تكون هناك حاجة لبعض السفر لبعض الوظائف كذلك. يجب أيضًا السماح لجميع المتقدمين قانونًا بالعمل في الإمارات العربية المتحدة ويجب عليهم اجتياز فحوصات الخلفية والمقابلات قبل النظر في التوظيف.

فوائد العمل لدى سيوا
Source: 1.bp.blogspot.com

فوائد العمل لدى سيوا

يقدم بنك سيوا راتباً تنافسياً ومزايا أخرى مختلفة لموظفيها. وهذا يشمل التوازن الممتاز بين العمل والحياة، والأمن الوظيفي، والاستقرار، وفرصة التقدم، والإدارة الجيدة، والأجور التنافسية وغيرها من الامتيازات. علاوة على ذلك، فإن الإدارة العليا لـ SEWA مصممة على جعلها واحدة من أفضل المنظمات من حيث تقديم خدمات المرافق للناس.

خططت المنظمة لتوظيف أشخاص جدد لديهم المعرفة والخبرة التي يمكن أن تضيف قيمة إلى الشركة. يتمتع موظفو سيوا بمجموعة من المزايا مثل التوازن الجيد بين العمل والحياة وساعات العمل المرنة. كما يحصلون على أجور تنافسية وامتيازات أخرى تجعلهم أكثر تحفيزًا وإنتاجية في وظائفهم.

بالإضافة إلى ذلك، أطلق بنك سيوا العديد من المشاريع التي تهدف إلى تعزيز التوطين وكذلك تطوير الموارد البشرية في الوظائف الإدارية والفنية للنجاح على المدى الطويل في تحقيق أهدافه. قسم الموارد البشرية مكرس لإيجاد أفضل القوى العاملة المؤهلة للتوظيف في مختلف المجالات داخل المنظمة.

يقدم بنك سيوا مزايا مختلفة لموظفيها مما يجعله مكان عمل جذابًا لمن يبحثون عن الأمن الوظيفي والاستقرار وفرص التقدم ورواتب جيدة.

كيفية التقدم لوظيفة في سيوا
Source: 1.bp.blogspot.com

كيفية التقدم لوظيفة في سيوا

سيوا هي إحدى المؤسسات الرائدة في الشارقة التي توفر خدمات الكهرباء والمياه والغاز. إذا كنت تبحث عن فرص عمل في سيوا، فأنت في المكان الصحيح. هنا سوف نقدم دليلاً خطوة بخطوة حول كيفية التقدم لوظيفة في سيوا.

أولاً وقبل كل شيء، قم بزيارة الموقع الرسمي لـ SEWA (https://www.sewa.gov.ae/jobs/) وابحث عن الوظائف التي تتناسب مع مؤهلاتك ومهاراتك التعليمية. يمكنك أيضًا تصفية البحث عن وظيفة بناءً على مستوى الخبرة أو الموقع أو حتى حسب القسم.

بمجرد العثور على الوظيفة المناسبة التي تتناسب مع مؤهلاتك ومهاراتك، انقر عليها لعرض مزيد من التفاصيل حول الوظيفة مثل الوصف الوظيفي والمسؤوليات وما إلى ذلك. بعد الاطلاع على كل هذه التفاصيل، إذا كنت تشعر أن هذه هي الفرصة المناسبة لك ثم تابع وانقر على زر "قدم الآن" أسفل الصفحة لتقديم طلبك عبر الإنترنت مباشرة من خلال بوابة سيوا.

سيُطلب منك ملء نموذج طلب عبر الإنترنت بجميع المعلومات ذات الصلة عنك مثل الخلفية التعليمية وخبرة العمل وما إلى ذلك. بمجرد الانتهاء من ملء جميع التفاصيل اللازمة بدقة ؛ اضغط على زر الإرسال في نهاية الصفحة لإرسال طلبك مباشرة إلى فريق التوظيف في سيوا الذي سيراجعه في غضون أيام قليلة ويعود إليك إذا وجدوا مرشحين مناسبين مثلك لمزيد من العملية!

مسؤوليات وواجبات وظيفة المهندس المدني
Source: www.najah-uae.com

مسؤوليات وواجبات وظيفة المهندس المدني

تتمثل المسؤولية الأساسية للمهندس المدني في تصميم وبناء وصيانة الهياكل الكبيرة مثل الجسور والطرق والسدود والمطارات والبنية التحتية الأخرى. كما أنهم مسؤولون عن إدارة عملية البناء لهذه المشاريع. يجب أن يتمتع المهندسون المدنيون بفهم قوي للمبادئ والتقنيات الهندسية من أجل تطوير الحلول الأكثر كفاءة للمشاكل المعقدة.

يحتاج المهندسون المدنيون إلى التأكد من أن جميع المشاريع تفي بمعايير وأنظمة السلامة التي تحكم الأشغال العامة. يجب عليهم أيضًا التأكد من أنهم يستخدمون المواد الأكثر فعالية من حيث التكلفة مع توفير عمل عالي الجودة.

تشمل المهام الأخرى للمهندسين المدنيين وضع خطط لمشاريع البناء بما في ذلك تحليل تقارير المسح والخرائط والرسومات والصور الجوية ؛ تحديد تقييمات الأثر البيئي ؛ تقدير تكاليف المشروع. ضمان الامتثال لقوانين البناء ؛ التنسيق مع المهندسين المعماريين والمهنيين الآخرين من أجل إنشاء تصميمات متماسكة ؛ الإشراف على كوادر الهندسة المدنية في مواقع البناء. البحث عن تقنيات جديدة لاستخدامها في مشاريع البناء ؛ تحضير العطاءات للمشاريع الجديدة. فحص مواقع البناء طوال العملية للتأكد من اتباع جميع بروتوكولات السلامة بشكل صحيح.

هيئة الكهرباء والماء الشارقة وظائف
Source: www.najah-uae.com

هيئة الكهرباء والماء الشارقة وظائف

هيئة كهرباء ومياه الشارقة (سيوا) هي المزود الرائد للكهرباء والمياه والغاز في إمارة الشارقة. توفر الهيئة الفرص لجميع أنواع الباحثين عن عمل في مختلف المناصب الإدارية والفنية. تقدم سيوا رواتب ومزايا تنافسية لموظفيها. كما أنه يوفر بيئة عمل مواتية مع فرص وافرة للتطوير الوظيفي.

تبحث الهيئة عن محترفين ذوي مهارات عالية من جميع الخلفيات ملتزمين بتقديم خدمات عالية الجودة. تشمل فرص العمل في سيوا مناصب في الهندسة، والتمويل، وخدمة العملاء، والموارد البشرية، والخدمات القانونية، وعمليات تكنولوجيا المعلومات، والمزيد.

إذا كنت تبحث عن وظيفة في سيوا، فتأكد من أن لديك المؤهلات والخبرة المطلوبة للتقدم لأي وظيفة شاغرة تناسب مجموعة مهاراتك. لتقديم طلب عبر الإنترنت أو تنزيل نموذج طلب، قم بزيارة الموقع الإلكتروني لبوابة وظائف سيوا - Jobsatsewa.ae

نحن في سيوا نؤمن بتوفير فرص عمل متكافئة بغض النظر عن الجنس أو الجنسية. نشجع المتقدمين من جميع مناحي الحياة على التقدم للوظائف الشاغرة لدينا حيث نسعى جاهدين لبناء قوة عاملة متنوعة تعكس المجتمع الذي نخدمه.

وظائف جوازات الشارقة
Source: www.najah-uae.com

وظائف جوازات الشارقة

الشارقة هي واحدة من أكثر الإمارات تطوراً في دولة الإمارات العربية المتحدة. تتمتع باقتصاد نابض بالحياة وتوفر العديد من فرص العمل للسكان المحليين والوافدين على حد سواء. واحدة من أكثر الوظائف المرغوبة في الشارقة هي وظيفة مسؤول الجوازات. يتضمن هذا الموقف إصدار التأشيرات وإدارة نقاط الدخول والخروج والتحقق من وثائق السفر والتأكد من امتثال الأشخاص للوائح الأمنية. على هذا النحو، يتطلب الأمر فردًا يتمتع بمهارات ممتازة في التعامل مع الآخرين، واهتمامًا كبيرًا بالتفاصيل وفهمًا لقوانين السفر الدولية. تتطلب الوظيفة الرسمية لجواز السفر العمل لساعات طويلة في بيئة سريعة الخطى، ولكنها قد تكون مجزية للغاية لأنها تتيح للأفراد إحداث فرق في حياة المسافرين من جميع أنحاء العالم. إذا كان لديك ما يلزم لتصبح مسؤول جواز سفر في الشارقة، فابدأ البحث عن وظيفة اليوم!

وظائف هيئة كهرباء ومياه الفجيرة
Source: wozayef.com

وظائف هيئة كهرباء ومياه الفجيرة

تعد هيئة كهرباء ومياه الفجيرة إحدى المؤسسات الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة التي تقدم خدمات الكهرباء والمياه لعملائها. تقدم الهيئة مجموعة واسعة من فرص العمل للمهنيين المؤهلين. من المهندسين الكهربائيين إلى ممثلي خدمة العملاء، هناك شيء لكل شخص يتطلع للعمل في هذا المجال الديناميكي. بفضل الأجور التنافسية والمزايا الممتازة، يمكن أن يكون العمل مع هيئة كهرباء ومياه الفجيرة خطوة مهنية رائعة. توفر المنظمة برامج تدريبية وفرص تطوير وإمكانية الوصول إلى أحدث التقنيات التي يمكن أن تساعد الموظفين على البقاء في صدارة المنافسة. سواء كان الأمر يتعلق بصيانة البنية التحتية الحالية أو المساعدة في تصميم مشاريع جديدة، فإن أي موظف في هيئة كهرباء ومياه الفجيرة سيكون له دور مهم في هذه الصناعة المتغيرة باستمرار. تقدم بطلبك اليوم للاستفادة من كل ما تقدمه هذه المنظمة!

هيئة كهرباء ومياه عجمان وظائف
Source: 1.bp.blogspot.com

هيئة كهرباء ومياه عجمان وظائف

تبحث هيئة كهرباء ومياه عجمان (AEWA) عن مهنيين مؤهلين وذوي خبرة للانضمام إلى فريقهم. توفر AEWA خدمات كهرباء ومياه موثوقة وآمنة وفعالة في عجمان والمناطق المحيطة بها. تتراوح فرص العمل من الفنيين والمهندسين والإداريين وممثلي خدمة العملاء إلى مناصب أخرى في مجموعة متنوعة من الإدارات. تقدم AEWA رواتب ومزايا تنافسية تشمل التأمين الطبي وبدل السكن وبدل النقل وإجازة الإجازة ومكافأة نهاية الخدمة وما إلى ذلك. هو المكان المناسب لك!

مواقع ‎هيئة كهرباء ومياه الشارقة الجغرافية
Source: www.najah-uae.com

مواقع ‎هيئة كهرباء ومياه الشارقة الجغرافية

هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة (سيوا) هي المسؤولة عن توفير خدمات الكهرباء والمياه والغاز في إمارة الشارقة. تنتشر الهيئة في منطقة جغرافية واسعة ويقع مقرها الرئيسي في مدينة الشارقة.

إدارة نقل الطاقة في هيئة كهرباء ومياه الشارقة هي المسؤولة عن تقديم خدمات نقل الطاقة لمواطني الشارقة. وقد طورت خطة استراتيجية لعام 2022 لتطوير شبكات نقل وتوزيع الطاقة في جميع الإمارات. يسعى القسم إلى توفير إمدادات الكهرباء والمياه والغاز الموثوقة والفعالة للسكان من خلال نشر التقنيات الحديثة مثل العدادات الذكية والشبكات الصغيرة.

كما تقدم الهيئة خدمات الاستعلام مثل فحص الفواتير وحالة الدفع وما إلى ذلك، إلى جانب الخدمات الجيولوجية مثل مسح المناطق الأرضية لمشاريع البنية التحتية مثل خطوط الأنابيب وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك، تشمل الخدمات الأخرى التي يقدمها بنك سيوا النقل البحري مثل عبّارات الركاب وزوارق القطر وما إلى ذلك، إلى جانب النقل البري مثل الحافلات وسيارات الأجرة وما إلى ذلك.

كما اتخذت حكومة الإمارات العربية المتحدة العديد من المبادرات لضمان حصول الناس على إمدادات كهربائية موثوقة في جميع الإمارات بما في ذلك الشارقة. وتشمل هذه المبادرات تركيب عدادات ذكية وأنظمة طاقة شمسية وما إلى ذلك لتقليل الفاقد وتعزيز الاستدامة.

تفخر هيئة كهرباء ومياه الشارقة بتقديم خدمة متميزة لمواطني الشارقة مع ضمان المسؤولية البيئية من خلال مشاريعها ومبادراتها المختلفة. وهي ملتزمة بجلب الراحة لعملائها مع الحفاظ على معايير السلامة في جميع الأوقات.

رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة
Source: assets.wam.ae

رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة

يلتزم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة (سيوا)، سعيد سلطان بلجيو السويدي، بتوفير إمدادات كهرباء ومياه آمنة وموثوقة لجميع مواطني الشارقة. وهو مكرس لتعزيز البنية التحتية للكهرباء في الشارقة وتقديم خدمات سلسة وبأسعار معقولة لجميع العملاء في الإمارة. بالإضافة إلى ذلك، نفذ بنك سيوا العديد من مشاريع إنارة الشوارع من أجل مواكبة متطلبات الحياة العصرية. كما يعمل بنك سيوا عن كثب مع السلطات المحلية لضمان تلبية المعايير لكل من أنظمة توزيع الكهرباء والمياه في جميع أنحاء الإمارة. وتحت قيادته، تواصل الجمعية سعيها نحو مستقبل أكثر استدامة لمواطنيها.

وظائف هيئة كهرباء ومياه دبي
Source: cdn4.premiumread.com

وظائف هيئة كهرباء ومياه دبي

هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا) هي المزود الرائد لخدمات الكهرباء والمياه في دبي، الإمارات العربية المتحدة. تقدم هيئة كهرباء ومياه دبي مجموعة واسعة من الفرص الوظيفية للمهنيين ذوي الخبرة في مجالات الهندسة والإدارة والتمويل وغيرها من المجالات. تشمل الوظائف الشاغرة مناصب في الأقسام التالية: العمليات والصيانة، والتكنولوجيا والابتكار، واستراتيجية الأعمال والتخطيط، وخدمات العملاء وإدارة الحسابات، ودعم الشركات. كما توفر هيئة كهرباء ومياه دبي دورات تدريبية للطلاب من جميع أنحاء العالم. يجب أن يكون المتقدمون متحمسين للغاية ولديهم موقف إيجابي تجاه تعلم التقنيات الجديدة والعمل مع فرق متنوعة. تشجع هيئة كهرباء ومياه دبي المتقدمين على التقدم للوظائف التي تتناسب مع اهتماماتهم ومؤهلاتهم وخبراتهم.

كم رواتب هيئة كهرباء ومياه دبي
Source: www.najah-uae.com

كم رواتب هيئة كهرباء ومياه دبي

هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا) هي مؤسسة حكومية تقدم خدمات الكهرباء والمياه لمواطني دبي. توظف هيئة كهرباء ومياه دبي مجموعة واسعة من المهنيين المهرة، من المهندسين إلى الفنيين. يتراوح متوسط ​​الراتب للموظفين في هيئة كهرباء ومياه دبي من 3000 إلى 5000 درهم شهريًا، اعتمادًا على مؤهلاتهم وخبراتهم. بالإضافة إلى رواتبهم العادية، يتلقى الموظفون أيضًا مزايا إضافية مثل بدل الإقامة وبدلات النقل والتأمين الطبي. تعتبر هيئة كهرباء ومياه دبي مكانًا ممتازًا للباحثين عن فرص وظيفية في مجال خدمات الكهرباء والمياه في دولة الإمارات العربية المتحدة.

شركة مياه وكهرباء الإمارات وظائف
Source: wozayef.com

شركة مياه وكهرباء الإمارات وظائف

شركة الإمارات للماء والكهرباء (EWEC) هي شركة رائدة في توفير خدمات المياه والكهرباء في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. تقدم EWEC مجموعة واسعة من الفرص الوظيفية للأفراد الباحثين عن عمل في قطاع الطاقة والمرافق. مع الطلب المتزايد باستمرار على الطاقة، توفر EWEC فرص عمل مثيرة لكل من المهنيين ذوي الخبرة والخريجين الجدد الذين يتطلعون إلى الشروع في مهنة في صناعة المياه والكهرباء. من الأدوار الهندسية إلى المناصب الإدارية، تقدم EWEC مسارات وظيفية يمكن أن تؤدي إلى وظائف ناجحة مع الشركة. سواء كنت محترفًا ذا خبرة أو خريجًا جديدًا، فإن EWEC لديها ما تقدمه للجميع وهم يسعون جاهدين لتطوير القوى العاملة لديهم بمهارات متنوعة. لذلك إذا كنت مهتمًا بممارسة مهنة مع شركة قائمة في المنطقة، فاستكشف فرص العمل التي تنتظرك في EWEC!

تعلن هيئة كهرباء وغاز ومياه الشارقة بالشارقة عن الشواغر الوظيفية في المجالات الآتية :

الميزات المطلوبة:

 1- يشترط وجود مشغل وحدة طاقة في الحالات التالية:
 المتقدمون لديهم خبرة تشغيل كاملة الخبرة السابقة في تشغيل التوربينات الغازية

 2- مطلوب مهندس ميكانيكي لتحلية مياه البحر للشروط التالية:
 يمتلك المتقدمون المهارات اللازمة في نفس المهنة
 قدرة مقدم الطلب على التخطيط للمحافظة عليها.
 المتقدمين لديهم خبرة سابقة في قطع الغلايات. 

3- مطلوب مشرف ميكانيكي:
 لديه فهم جيد للإشراف على الصيانة الوقائية
 إدارة متطلبات قطع الغيار
 التأكد من الالتزام بإجراءات تصريح العمل 

كيفية التقدم للوظائف الشاغرة في الشركة

يمكنك التقديم على وظائف هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة في الشارقة ومعرفة كل التفاصيل حول الوظائف الشاغرة من خلال الرابط التالى: اضغط هنا.



لمتابعة الوظائف الجديدة أول بأول

قم بالانضمام إلى قناتنا على الواتساب


التنقل السريع