القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف شركة هاليبرتون للنفط والغاز بدبي الامارت العربية المتحدة 2022 | شغلك مهمتنا

وظائف شركة هاليبرتون للنفط والغاز بدبي الامارت العربية المتحدة 2022 


هل تبحث عن فرصة عمل رائعة في دبي؟ هل أنت مهتم بالعمل لدى Halliburton، إحدى شركات النفط والغاز الرائدة في العالم؟ إذا كان الأمر كذلك، فلدينا أخبار قد تهمك! في عام 2022، ستقدم شركة Halliburton العديد من الوظائف في الإمارات العربية المتحدة. استمر في القراءة لمعرفة المزيد عن هذه الفرصة المثيرة!

مقدمة عن وظائف هاليبرتون للنفط والغاز في الإمارات
Source: 2.bp.blogspot.com

مقدمة عن وظائف هاليبرتون للنفط والغاز في الإمارات

Halliburton هي واحدة من الشركات الرائدة في العالم في تقديم المنتجات والخدمات لقطاع التنقيب عن النفط والغاز، وتقدم مجموعة مثيرة من فرص العمل في دبي، الإمارات العربية المتحدة للمهنيين الذين يبحثون عن وظيفة في هذا القطاع النابض بالحياة. من خلال مكتبها الرئيسي في هيوستن، تكساس، تتمتع Halliburton بحضور قوي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مع أكثر من 800 موظف عبر مكاتبها في أبو ظبي ودبي وقطر.

من العمليات الميدانية إلى وظائف الدعم المهنية، هناك مجموعة من الوظائف المتاحة في Halliburton والتي توفر إمكانات نمو ممتازة. تقدم الشركة حزمة رواتب تنافسية بما في ذلك مزايا مثل التأمين الصحي وخطط ادخار التقاعد. لديهم أيضًا برنامج تعلم وتطوير نشط يوفر للموظفين فرصًا رائعة لتنمية مجموعة مهاراتهم.

تبحث Halliburton عن الأفراد المتحمسين الذين يمكنهم المساهمة في نجاحها من خلال تقديم خدمات عالية الجودة للعملاء مع الالتزام بمعايير السلامة المتوقعة من قبل كل من Halliburton وعملائها. وهذا يشمل مناصب مثل مديري المبيعات والمهندسين الميدانيين والمشرفين والمزيد. يجب أن يتمتع المرشحون بمهارات اتصال قوية بالإضافة إلى فهم جيد لتكنولوجيا خدمات حقول النفط.

في Halliburton، يمكنك أن تتوقع مهنة مليئة بالتحديات ولكنها مجزية حيث ستكون جزءًا من فريق دولي يعمل من أجل

نظرة عامة على سوق العمل للنفط والغاز في الإمارات العربية المتحدة
Source: www.albayan.ae

نظرة عامة على سوق العمل للنفط والغاز في الإمارات العربية المتحدة

الإمارات العربية المتحدة هي موطن لبعض من أكبر اللاعبين في صناعة النفط والغاز. مع اقتصاد مزدهر، توفر دولة الإمارات إمكانات هائلة لأولئك الذين يسعون لدخول هذا القطاع المربح للغاية. توفر شركة Halliburton، إحدى الشركات الرائدة في تقديم خدمات الطاقة في العالم، العديد من فرص العمل في الدولة.

نما وجود شركة Halliburton في دبي بشكل مطرد على مر السنين. أنشأت الشركة مجموعة واسعة من العمليات التي تغطي كل شيء من استكشاف النفط وإنتاجه إلى نقل الغاز وتكريره. كما تقدم الشركة خدمات تتعلق بالحفر والهندسة والبناء والصيانة.

يتسم سوق العمل لمحترفي النفط والغاز في دبي بقدرة تنافسية عالية حيث يوجد أكثر من 3500 وظيفة متاحة حاليًا في مختلف القطاعات. تتراوح هذه الوظائف من المناصب المبتدئة مثل المشغلين والفنيين إلى المهنيين ذوي الخبرة مثل الجيولوجيين والمهندسين. يمكن للباحثين عن عمل العثور على فرص مربحة مع الشركات العالمية الرائدة مثل BP Global و Chevron Corporation و ExxonMobil Corporation و Shell Oil Company و Schlumberger Ltd.، من بين آخرين.

تقدم Halliburton برنامجًا للتوظيف المبكر مصممًا خصيصًا لخريجي الجامعات الجدد الذين يتطلعون إلى بدء حياتهم المهنية في هذا المجال المثير. يتيح لهم هذا البرنامج اكتساب خبرة عملية قيمة أثناء بناء شبكتهم المهنية في دبي

فرص Halliburton في الإمارات العربية المتحدة
Source: 2.bp.blogspot.com

فرص Halliburton في الإمارات العربية المتحدة

تعد Halliburton واحدة من الشركات الرائدة في العالم في تقديم المنتجات والخدمات لقطاع التنقيب عن النفط والغاز. أعلنت شركة Halliburton عن مجموعة من فرص العمل المثيرة في الإمارات العربية المتحدة. تتوفر هذه الوظائف في جميع القطاعات، بما في ذلك العمليات المهنية والميدانية والهندسة والتصنيع والتمويل والحسابات والمبيعات والتسويق والدعم الفني والصيانة وخدمة العملاء.

يمكن للباحثين عن عمل في دبي الآن التقدم للوظائف في Halliburton مثل المدير الفني أو مشرف الخدمة أو مخطط الصيانة في المملكة العربية السعودية أو فني صيانة الأدوات الثاني في المملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك، هناك أدوار أخرى مثل المراجعات الميدانية لحساب المدفوعات في دبي أو مهندس سوائل الحفر في أبو ظبي.

إذا كنت تبحث عن تحدٍ جديد بآفاق وظيفية ممتازة، فلماذا لا تستفيد من فرص العمل الرائعة هذه في Halliburton؟ ستعمل مع بعض المحترفين الأكثر خبرة من جميع أنحاء العالم الذين لديهم ثروة لا مثيل لها من المعرفة والخبرة في مجالاتهم. بمساعدتك، ستستمر شركة Halliburton في أن تظل رائدة في قطاعها، لذا لا تفوت هذه الفرصة الرائعة - تقدم بطلبك اليوم!

فوائد العمل لشركة Halliburton في الإمارات
Source: i0.wp.com

فوائد العمل لشركة Halliburton في الإمارات

يوفر العمل لدى Halliburton في الإمارات العربية المتحدة العديد من الفرص والفوائد. باعتبارها واحدة من أكبر مزودي الخدمات في مجال التنقيب عن النفط والغاز، فإن Halliburton لها حضور في أكثر من 70 دولة حول العالم. توفر الشركة فرصة ممتازة للتطوير الوظيفي والتعلم المستمر من خلال الإدارة العليا الداعمة والعمليات الموجهة نحو العمليات وبيئة العمل الديناميكية.

تقدم Halliburton رواتب ومزايا تنافسية مثل خطط التأمين الصحي وخطط ادخار التقاعد وإجازة مدفوعة الأجر وبرامج المساعدة التعليمية وغيرها من الامتيازات. يمكن للموظفين أيضًا الاستفادة من المكافآت الإقليمية مثل بدل السكن أو تعديلات تكلفة المعيشة. كما يتم منح الموظفين فرصة المشاركة في برامج التطوير المختلفة، مما يسمح لهم باكتساب مهارات جديدة أو تطوير مهاراتهم الحالية.

تلتزم Halliburton بتوفير بيئة عمل آمنة من خلال الالتزام بمعايير وأنظمة السلامة الدولية التي وضعتها الحكومات المحلية وبروتوكولات السلامة الخاصة بها. يجب على جميع الموظفين المشاركة في إرشادات السلامة قبل بدء العمل مع Halliburton بالإضافة إلى جلسات التدريب المستمرة طوال حياتهم المهنية في الشركة.

مع وجود مكاتب في مدن مثل أبو ظبي ودبي والشارقة ورأس الخيمة، هناك الكثير من فرص العمل المتاحة مع Halliburton

كيفية التقدم لوظيفة في Halliburton في الإمارات العربية المتحدة
Source: hayahtko.com

كيفية التقدم لوظيفة في Halliburton في الإمارات العربية المتحدة

هل تبحث عن عمل في صناعة النفط والغاز؟ شركة Halliburton هي واحدة من أكبر مزودي الخدمات في مجال التنقيب عن النفط والغاز في منطقة الشرق الأوسط والخليج. تقدم الشركة مجموعة واسعة من الفرص لموظفي العمليات المهنية والتقنية والميدانية. إذا كنت ترغب في استكشاف الخيارات الوظيفية مع Halliburton في دبي أو أجزاء أخرى من الإمارات العربية المتحدة، فإليك بعض النصائح حول كيفية التقدم لوظيفة في Halliburton:

1. البحث عن الوظائف المتاحة: قبل التقدم لشغل أي منصب في Halliburton، من المهم أن تمر عبر بوابة الوظائف عبر الإنترنت حيث يسردون جميع الوظائف الشاغرة الحالية عبر مختلف الأقسام. يمكنك تصفية نتائج البحث حسب الموقع واسم الشركة وما إلى ذلك، بحيث يمكنك العثور على الوظائف ذات الصلة بسرعة.

2. إنشاء حساب: بمجرد تحديد دور مثير للاهتمام في Halliburton، قم بإنشاء حساب على موقع الويب أو التطبيق الخاص بهم للتقدم للوظيفة. سيؤدي امتلاك حساب أيضًا إلى التأكد من أن ملفك الشخصي مرئي لموظفي التوظيف في حال كانوا يبحثون عن مرشحين محتملين بمجموعة مهاراتك.

3. إرسال طلبك: بعد التسجيل على موقع الويب أو التطبيق الخاص بهم، أرسل طلبك مع المستندات المطلوبة مثل السيرة الذاتية / السيرة الذاتية و

المهارات المهنية المطلوبة لوظائف النفط والغاز في الإمارات
Source: 1.bp.blogspot.com

المهارات المهنية المطلوبة لوظائف النفط والغاز في الإمارات

تعد Halliburton واحدة من الشركات الرائدة في مجال توفير خدمات النفط والغاز في الشرق الأوسط، حيث تقدم مجموعة واسعة من الوظائف للمهنيين من جميع الخلفيات. تقدم الشركة مجموعة متنوعة من الوظائف في دبي والإمارات العربية المتحدة، تتراوح من وظائف المبتدئين إلى الأدوار في منتصف الحياة المهنية. للتقدم لأي من هذه الوظائف، يجب أن يكون لديك مهارات ومؤهلات معينة مطلوبة من قبل أصحاب العمل.

تشمل المؤهلات الأكثر شيوعًا التي يسعى إليها أصحاب العمل درجة البكالوريوس في مجال يتعلق بالنفط والغاز مثل الهندسة أو الجيولوجيا أو إدارة الأعمال. بالإضافة إلى ذلك، الخبرة في الصناعة أو التدريب الفني أمر مرغوب فيه. يمكن أن تكون الشهادات المهنية مثل شهادة HSE (بيئة السلامة الصحية) مفيدة أيضًا عند التقدم لوظائف Halliburton Oil & Gas في الإمارات العربية المتحدة.

تشمل المهارات الأخرى الضرورية مهارات خدمة العملاء القوية ومهارات الاتصال الشخصية الممتازة والاهتمام بالتفاصيل وفهم بروتوكولات السلامة المرتبطة بالعمل في صناعة النفط والغاز. تعد إتقان اللغة الإنجليزية أمرًا ضروريًا أيضًا للعديد من الوظائف في Halliburton Oil & Gas Jobs في الإمارات حيث تتطلب معظم الشركات من المتقدمين أن يكونوا قادرين على التواصل بشكل فعال مع الزملاء من مختلف البلدان والمناطق حول العالم.

إذا كنت تشعر أن لديك ما يلزم

توقعات الرواتب لوظائف النفط والغاز في الإمارات العربية المتحدة
Source: www.aljazeera.net

توقعات الرواتب لوظائف النفط والغاز في الإمارات العربية المتحدة

هل تبحث عن مهنة مثيرة في صناعة النفط والغاز؟ لا تبحث عن وظائف Halliburton Oil and Gas في دبي، الإمارات العربية المتحدة 2022. تعد Halliburton واحدة من أكبر مزودي الخدمات في صناعة النفط والغاز، ولها مكاتب في أكثر من 80 دولة حول العالم. يوفر العمل في Halliburton للموظفين الفرصة لاكتساب الخبرة في مجال مجزي وصعب مع توفير رواتب ومزايا تنافسية.

في عام 2020، بلغ متوسط ​​الراتب لوظائف النفط والغاز في الإمارات العربية المتحدة 144 ألف درهم. وهذا أعلى بكثير من الأدوار المماثلة في أجزاء أخرى من العالم بسبب التزام دولة الإمارات العربية المتحدة بإنشاء قطاع طاقة مزدهر. هناك العديد من أنواع الوظائف المختلفة المتاحة في هذا القطاع بما في ذلك الأدوار الفنية والمبيعات والإدارة بالإضافة إلى وظائف أكثر تخصصًا مثل منسقي الصحة والسلامة والبيئة أو الفنيين الميكانيكيين.

تقدم Halliburton للموظفين فريق إدارة عليا داعمًا يشجع التفكير الموجه نحو العمليات ويوفر فرصًا للتعلم المستمر. تفخر الشركة بالتزامها بالسلامة والاستدامة والعمل الجماعي والابتكار مما يجعلها خيارًا جذابًا للباحثين عن عمل الذين يبحثون عن تغيير مهني طويل الأجل.

إذا كنت مهتمًا بمتابعة الفرص في هذا القطاع إذن

المتطلبات القانونية للعمل في دولة الإمارات العربية المتحدة 2022
Source: assetscdn.pushengage.com

المتطلبات القانونية للعمل في دولة الإمارات العربية المتحدة 2022

هل تبحث عن وظيفة في صناعة النفط والغاز في دبي، الإمارات العربية المتحدة؟ تعد Halliburton واحدة من الشركات الرائدة في تقديم الخدمات في مجال التنقيب عن النفط والغاز وتقدم مجموعة متنوعة من الوظائف في هذا المجال. مع وجود أكثر من 20 وظيفة متاحة حاليًا، فإن Halliburton لديها ما يناسب الجميع.

سواء كنت محترفًا تتطلع إلى تعزيز حياتك المهنية أو عاملاً ميدانيًا متمرسًا يبحث عن أدوار أكثر تحديًا، تقدم لك Halliburton مجموعة واسعة من الفرص. توفر الشركة وظائف تتراوح من الهندسة وإدارة المشاريع إلى تحليل البيانات وهندسة الطين. تتطلب جميع الوظائف متطلبات قانونية يجب أن يفي بها الموظفون المحتملون قبل أن يتمكنوا من العمل في الإمارات العربية المتحدة.

من المتوقع أن يتمتع موظفو Halliburton بمهارات ممتازة في حل المشكلات ومعرفة ببروتوكولات السلامة وخبرة في العمل مع المنتجات البترولية. يحتاجون أيضًا إلى القدرة على حساب أحجام ملاط ​​الأسمنت وأحجام المواد الكيميائية ومتطلبات المياه والجوانب الفنية الأخرى المتعلقة بمهامهم.

يجب على المتقدمين تقديم سيرهم الذاتية عبر الإنترنت من خلال موقع Halliburton الإلكتروني أو من خلال بوابة البحث عن الوظائف في مجال النفط والغاز والتي توفر إمكانية الوصول إلى آلاف الوظائف الشاغرة المتعلقة بالطاقة في جميع أنحاء العالم. عند الانتهاء بنجاح من عملية التقديم الخاصة بهم، سيتم دعوة المتقدمين لإجراء مقابلة حيث سيتم سؤالهم عن طلباتهم

رواتب شركة هاليبرتون
Source: wazayf4u.com

رواتب شركة هاليبرتون

Halliburton هي واحدة من أكبر مزودي المنتجات والخدمات في العالم للاحتياجات المتطورة باستمرار لصناعة الطاقة. في دبي، الإمارات العربية المتحدة، تقدم Halliburton مجموعة متنوعة من فرص العمل. متوسط ​​الراتب للوظائف في Halliburton في دبي هو 55914 درهم إماراتي في السنة. تتراوح المسميات الوظيفية من مشرف لوجستي، وأخصائي مشتريات مشارك، ومهندس خدمة، ومهندسون ميدانيون متخصصون في التسجيل والتثقيب.

إذا كنت مهتمًا بالعمل مع Halliburton في دبي، يمكنك التسجيل على موقع الويب الخاص بهم لاستكشاف الوظائف الشاغرة المتاحة. يقدمون رواتب تنافسية وحزم مزايا ممتازة تشمل التأمين الصحي والإجازة المدفوعة وخطط التقاعد. اعتمادًا على مؤهلاتك وخبراتك، قد تربح ما يصل إلى 11200 درهم إماراتي شهريًا أو أكثر اعتمادًا على الوظيفة.

لا توفر شركة Halliburton الوظائف فحسب، بل تشارك أيضًا في المبادرات الخيرية مثل دعم المجتمعات المحلية من خلال توفير المنح التعليمية للطلاب من الأسر ذات الدخل المنخفض وكذلك مساعدة رائدات الأعمال في بدء أعمالهن الخاصة. يمكن أن يوفر العمل مع Halliburton فرصة رائعة لبناء حياة مهنية مع المساعدة في دعم الآخرين من حولك!

ايميل شركة هاليبرتون للتوظيف
Source: wazayf4u.com

ايميل شركة هاليبرتون للتوظيف

هل تبحث عن وظيفة في صناعة النفط والغاز؟ تعد Halliburton واحدة من أكبر مزودي الخدمات في مجال التنقيب عن النفط والغاز، حيث تقدم مجموعة واسعة من الخدمات والمنتجات للعملاء في جميع أنحاء العالم. إذا كنت مهتمًا بالعمل مع Halliburton، فهذا هو الوقت المناسب لبدء استكشاف الخيارات المتاحة أمامك.

تقدم Halliburton حاليًا العديد من فرص العمل في دبي، الإمارات العربية المتحدة. لدى الشركة فرص عمل للمحترفين وموظفي العمليات الميدانية وموظفي التصنيع والمهندسين الميكانيكيين وغير ذلك. للتقدم لهذه الوظائف، يمكنك تقديم طلب عبر الإنترنت على موقع الويب الخاص بهم أو إرسال سيرتك الذاتية بالبريد الإلكتروني مباشرة إلى فريق التوظيف الخاص بهم على halliburton@applybyemail.com.

بالإضافة إلى الوظائف الشاغرة في دبي، تقدم Halliburton أيضًا فرص عمل في العديد من المواقع الأخرى في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (الشرق الأوسط / شمال إفريقيا). سواء كنت تبحث عن فرصة جديدة أو تريد أن تأخذ حياتك المهنية في الخارج، فإن Halliburton لديها ما يناسب الجميع. من خلال حزم التعويضات الجذابة والمزايا الرائعة مثل المساعدة في الانتقال والتغطية الطبية، من السهل معرفة سبب اختيار العديد من الأشخاص لشركة Halliburton كصاحب العمل المفضل لديهم.

إذا كان لديك أكثر من 10 سنوات من الخبرة في العمل في عمليات حقول النفط أو المجالات ذات الصلة

رايكم في شركة هاليبرتون
Source: www.almrsal.com

رايكم في شركة هاليبرتون

تعد Halliburton واحدة من أكبر مزودي المنتجات والخدمات في العالم في مجال الطاقة والنفط والغاز. تأسست شركة Halliburton في عام 1919، ولديها عمليات في أكثر من 70 دولة حول العالم ومقرها الرئيسي في دبي، الإمارات العربية المتحدة.

تقدم Halliburton فرصًا وظيفية لأولئك الذين يبحثون عن أدوار مهنية ووظائف عمليات ميدانية ووظائف تصنيع وغير ذلك في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (MENA). مع مجموعة واسعة من الوظائف المتاحة، تقدم Halliburton رواتب ومزايا تنافسية بالإضافة إلى توازن ممتاز بين العمل والحياة. يمكن للمهتمين بالتقديم القيام بذلك عبر الإنترنت أو من خلال حضور معارض التوظيف التي تنظمها Halliburton.

تقدر الشركة أيضًا ملاحظات موظفيها وتعمل بجد لضمان أن يكون الجميع سعيدًا ومُرضيًا في أدوارهم. أشاد الموظفون في Halliburton بالشركة لثقافتها وحزمة الرواتب والمزايا التنافسية بالإضافة إلى فرق الإدارة الرائعة التي تكون دائمًا على استعداد للمساعدة عند الحاجة.

لذلك إذا كنت تبحث عن فرصة عمل مع مزود عالمي للمنتجات والخدمات لصناعة الطاقة، ففكر في التقديم في Halliburton اليوم!

كيفية التقديم على شركة هاليبرتون
Source: 2.bp.blogspot.com

كيفية التقديم على شركة هاليبرتون

Halliburton هي شركة رائدة في مجال توفير خدمات النفط والغاز لقطاع التنقيب والإنتاج في دبي، الإمارات العربية المتحدة. تقدم الشركة مجموعة واسعة من فرص العمل لكل من المبتدئين والمهنيين ذوي الخبرة عبر مجموعة متنوعة من التخصصات. تبحث Halliburton عن الأفراد المتحمسين للصناعة، مدفوعين بالابتكار، ويركزون على تقديم خدمة عملاء استثنائية.

إذا كنت مهتمًا بالانضمام إلى فريق Halliburton في دبي، فإليك ما تحتاج لمعرفته حول التقدم للوظائف في Halliburton:

1. قم بزيارة الموقع الرسمي: قم بزيارة الموقع الرسمي لشركة Halliburton لمعرفة المزيد عن فرص العمل والمعلومات الأخرى ذات الصلة. على موقع الويب، يمكنك عرض الوظائف المتاحة والتقدم عبر الإنترنت مباشرة إذا كنت تستوفي جميع المؤهلات لهذا المنصب.

2. قم بإعداد سيرتك الذاتية: عند التقدم لشغل أي منصب في Halliburton، تأكد من أن سيرتك الذاتية محدثة بجميع المعلومات ذات الصلة مثل تاريخ التعليم وخبرة العمل والشهادات / الدرجات وما إلى ذلك، بحيث تبرز عن غيرها. المتقدمين.

3. املأ استمارات الطلب: بمجرد أن تجد منصبًا مناسبًا في Halliburton يتناسب تمامًا مع ملفك الشخصي، قم بملء هذه الاستمارات

مميزات شركة هاليبرتون
Source: www.allsooq.com

مميزات شركة هاليبرتون

Halliburton هي واحدة من أكبر مزودي الخدمات في مجال التنقيب عن النفط والغاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (MENA). من خلال عملياتها في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تقدم Halliburton مجموعة واسعة من الخدمات لعملائها بما في ذلك خدمات الحفر والإكمال والإنتاج وخطوط الأنابيب.

يتزايد وجود هاليبرتون في دبي منذ عام 2003 عندما افتتحت أول مكتب لها في الإمارة. اعتبارًا من اليوم، توظف Halliburton مئات الأشخاص عبر مكاتبها في دبي بالإضافة إلى العديد من المدن الأخرى داخل الإمارات العربية المتحدة.

فيما يتعلق بفرص العمل، تقدم Halliburton مجموعة متنوعة من الوظائف التي تتراوح من الوظائف المهنية مثل الهندسة أو أدوار تكنولوجيا المعلومات إلى وظائف العمليات الميدانية مثل مخططي الصيانة أو فنيي صيانة الأدوات. كما أنها توفر وظائف التصنيع مثل عمال خط التجميع أو مشغلي الآلات.

تشهد عمليات هاليبرتون في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا نموًا سريعًا، وأصبحت واحدة من الشركات الرائدة في خدمات الاستكشاف والإنتاج للعديد من العملاء بما في ذلك أدنوك البحرية والبرية، والحصن للغاز، والظفرة، وأدوك وغيرها.

إذا كنت تبحث عن وظيفة مع Halliburton في دبي أو في أي مكان آخر في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، فيمكنك ذلك

رقم شركة هاليبرتون
Source: 2.bp.blogspot.com

رقم شركة هاليبرتون

شركة Halliburton هي إحدى الشركات الرائدة عالميًا في مجال توفير خدمات النفط والغاز التي تساعد في استمرار إنتاج الطاقة بسلاسة. من خلال عملياتها في أكثر من 70 دولة، تقدم Halliburton مجموعة متنوعة من الفرص الوظيفية لأولئك الذين يتطلعون إلى الانضمام إلى فريق دولي من المحترفين وإحداث فرق في العالم. في عام 2022، تفخر شركة Halliburton بتقديم فرص عمل ممتازة لمتخصصي النفط والغاز في دبي، الإمارات العربية المتحدة.

بصفتها مزود خدمة عالميًا رائدًا في مجال التنقيب عن النفط والغاز، توفر Halliburton حلولًا شاملة لعمليات الحفر، وإنشاء الآبار وإكمالها، وتقييم التكوين، وتحسين الإنتاج وإدارة سلامة الأصول. مع مجموعة واسعة من الخبرات والموارد، تقدم Halliburton مجموعة واسعة من الوظائف للمهنيين ذوي الخبرة في دبي. قد تتضمن هذه الوظائف أدوارًا مثل مخطط الصيانة أو فني صيانة الأدوات الثاني أو ممثل الخدمة الميدانية (FSR) في كل من المناصب المبتدئة أو العليا.

في Halliburton، ستتاح لك الفرصة للعمل مع بعض أكثر التقنيات تقدمًا المتاحة اليوم من أجل توفير حلول مبتكرة تساعد عملائنا على زيادة استثماراتهم مع تقليل التأثير البيئي. العمل في Halliburton يعني أيضًا الانضمام إلى فريق دولي يقدر السلامة أولاً مع تعزيز التعاون بين الزملاء من جميع أنحاء العالم.

jobuae1.blogspot.com https://jobuae1.blogspot.com › 202... وظائف شركة هاليبرتون 2022 للبترول والغاز بالامارات
Source: i0.wp.com

jobuae1.blogspot.com https://jobuae1.blogspot.com › 202... وظائف شركة هاليبرتون 2022 للبترول والغاز بالامارات

شركة Halliburton Oil and Gas هي شركة رائدة في مجال تقديم الخدمات لقطاع التنقيب عن النفط والغاز. مع مكاتب في هيوستن، تكساس، الولايات المتحدة الأمريكية ودبي، الإمارات العربية المتحدة، تقدم Halliburton مجموعة واسعة من فرص العمل لأولئك الذين يتطلعون إلى الانضمام إلى فريقهم. من الأدوار المهنية إلى وظائف العمليات الميدانية ووظائف التصنيع، هناك شيء للجميع في Halliburton.

تلتزم Halliburton بالمساعدة في تنشيط العالم من خلال توفير منتجات وخدمات مبتكرة تدعم الاحتياجات المتطورة باستمرار لقطاع الطاقة. أنها توفر مجموعة متنوعة من المناصب للمبتدئين مثل فني الأدوات المستوى الأول، والذي يسمح لك بالانضمام إلى فريقهم من المهنيين المدربين تدريباً عالياً. وتشمل المناصب الأخرى أدوارًا في الهندسة الميكانيكية في الكويت، فضلاً عن سنوات من الخبرة في العمليات الميدانية لشركة Halliburton.

في Halliburton Oil & Gas، ستكون جزءًا من فريق دولي مكرس للمساعدة في تقديم حلول الطاقة من المفهوم إلى النهاية. مع الالتزام بالتميز المعترف به في جميع أنحاء العالم منذ عام 1919، فإنها توفر بيئة ممتازة للنمو الوظيفي والتطوير. إذا كنت تبحث عن وظيفة مجزية مع منظمة تفتخر بقيمها، ففكر في الانضمام إلى عائلة Halliburton اليوم!

وظائف شركة هاليبرتون للنفط والغاز بدبي الامارت العربية المتحدة Halliburton Oil and Gas Company في أبو ظبي - Halliburton Jobs ، والتي تعلن عن بعض الوظائف الشاغرة في دبي على صفحتها الرسمية ، وفقًا للمعايير الخاصة المطلوبة في إعلانات الوظائف الرسمية.

قائمة الوظائف المتاحة في شركة هاليبرتون بابوظبي ودبي

Payroll Specialist . 

Mgr, Business Development .

Consultant .

 Customer Svc Assosciate .

 Field Prof-Geosteering, I .

SPE01-ESG-R&M Electrical Tech I .

 General Field Engineer - Directional Drilling .

 SPM02-ESG-R&M Mechanical Tech II .

Lead Engineer - Well Design .

Field Prof-Geosteering, Sr .

 Tech Prof-Cementing .


طريقة التقديم في شركة هاليبرتون للنفط والغاز للتوظيف

تابع معنا الخطوات التالية لكي يكون التقديم بشكل صحيح :


الانتقال الى الموقع الإلكتروني الرسمي للتقديم اضغط هنا

قم بالبحث عن وظيفتك والضغط عليها.

قم بالضغط على أيقونة التقديم على موقع الشركة.

قم بالضغط على أيقونة قدم الان.

قم بالضغط على أيقونة انشاء حساب.

قم بإضافة البريد الإلكتروني.

قم باعاده كتابة البريد الإلكتروني.

قم بإضافة كلمة مرور.

قم بتأكيد كلمة المرور.

قم بإضافة الإسم الاول.

قم بإضافة الإسم الأخير.

قم بإضافة البلد.

هل تريد ملفك الشخصي مرئي لكل الشركات.

قم بالضغط على أيقونة خصوصية البيانات والظغط على أيقونة قبول.

قم بالضغط على أيقونة اصنع حساب.

قم بتحميل السيرة الذاتية.

قم بالضغط على أيقونة ملفي الشخصي.

قم بإضافة العنوان.

قم بإضافة المدينة.

قم بالضغط على أيقونة المعلومات الخاصة بالوظيفة.

هل أنت مؤهل قانونيًا للعمل في البلد الذي تتقدم إليه.

هل سبق لك أن استخدمت غير اسمك الحالي.

قم بإضافة الدرجة التعليمية.

هل سبق لك العمل في هاليبرتون.

هل لديك أقارب يعملون في شركه هاليبرتون.

هل لديك مصالح خارجية تتعلق بالوظيفة.

كيف سمعت عن هذه الفرصة.

قم بالضغط على أيقونة أقر باستلامي وفهمي لهذا الكشف 

هل تبلغ من العمر 18.

قم بالضغط على أيقونة يقدم.

الوسوم :

في نهاية المقال ، تحدثنا عن عمل شركة Halliburton في أبو ظبي ، وكذلك شركة Halliburton للنفط والغاز في أبو ظبي ، وعمل شركة Halliburton. site مع موقعنا شغلك مهمتنا في قسم وظائف الإمارات 

لمتابعة الوظائف الجديدة أول بأول

قم بالانضمام إلى قناتنا على الواتساب


التنقل السريع