القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف مجموعة شركات لاندمارك 2023 لمختلف التخصصات والمهن | شغلك مهمتنا

 

وظائف مجموعة شركات لاندمارك 2023



مجموعة لاندمارك هي واحدة من أكبر تكتلات البيع بالتجزئة والضيافة في الشرق الأوسط والهند. تأسست الشركة عام 1973 على يد ميكي جاجتياني بمتجر واحد في البحرين. اليوم، تمتلك مجموعة لاندمارك أكثر من 3000 متجر في 21 دولة وتوظف أكثر من 55000 شخص. تشمل العلامات التجارية للبيع بالتجزئة للمجموعة سبلاش، وماكس، وبيبي شوب، وشو مارت، ولايف ستايل، وهوم سنتر، وأيكونيك. تضم المجموعة أيضًا علامات تجارية للضيافة مثل جراند حياة وماريوت وهيلتون وراديسون.

مجموعة لاندمارك الشركات الفرعية

مجموعة لاندمارك الشركات الفرعية

مجموعة لاندمارك هي تكتل للبيع بالتجزئة يقع مقرها الرئيسي في دبي، الإمارات العربية المتحدة. تدير المجموعة أكثر من 2300 منفذ في 27 دولة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، ويعمل بها أكثر من 55000 شخص. المتجر الرئيسي للمجموعة هو سلسلة متاجر Lifestyle. تشمل الشركات التابعة لمجموعة لاندمارك ما يلي: - ماكس فاشون: تاجر تجزئة للأزياء ذو ​​قيمة عالية مع أكثر من 400 متجر في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا والهند. - هوم سنتر: متجر تجزئة لأثاث المنزل والديكور مع أكثر من 200 متجر في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا والهند. - سبلاش: متجر تجزئة للأزياء للشباب ولديه أكثر من 200 متجر في جميع أنحاء الشرق الأوسط وإفريقيا والهند.

شركة مجموعة لاندمارك

شركة مجموعة لاندمارك


مجموعة لاندمارك هي تكتل للبيع بالتجزئة يقع مقرها الرئيسي في دبي، الإمارات العربية المتحدة. توظف المجموعة أكثر من 55000 شخص وتدير أكثر من 2000 منفذ في 27 دولة في الشرق الأوسط وأفريقيا والهند. تأسست مجموعة لاندمارك عام 1973 من قبل ميكي جاجتياني، وقد نمت من متجر واحد في البحرين إلى واحدة من أكبر مجموعات البيع بالتجزئة في المنطقة. يقع المتجر الرئيسي للمجموعة في دبي فستيفال سيتي. تشمل العلامات التجارية للبيع بالتجزئة لمجموعة لاندمارك سنتربوينت، وصن آند ساند سبورتس، و بيبي شوب، وشو مارت، وسبلاش، ولايف ستايل، وهوم سنتر. تدير المجموعة أيضًا متاجر Max Fashion في جميع أنحاء الشرق الأوسط والهند. بالإضافة إلى عمليات البيع بالتجزئة، فإن مجموعة لاندمارك لها أيضًا مصالح في الضيافة والعقارات والرعاية الصحية.

ماهي شركة لاند مارك العربية

ماهي شركة لاند مارك العربية


شركة لاندمارك العربية هي شركة سعودية تمتلك وتدير سلسلة من المتاجر الكبرى في المملكة العربية السعودية. تأسست الشركة عام 1977 من قبل سليمان الراجحي وفهد الراجحي. تم افتتاح المتجر الأول في جدة، ولدى الشركة الآن فروع في الرياض والدمام والخبر والجبيل. شركة لاندمارك العربية هي واحدة من أكبر شركات البيع بالتجزئة في المملكة العربية السعودية، بحصة سوقية تبلغ حوالي 20٪.

مجموعة لاندمارك توظيف 2022

مجموعة لاندمارك توظيف 2022

مجموعة لاندمارك هي واحدة من أكبر مؤسسات البيع بالتجزئة والضيافة في الشرق الأوسط وأفريقيا والهند. مع أكثر من 3000 متجر وقوى عاملة تزيد عن 56000 شخص، تتوسع الشركة بسرعة. تم تصنيف مجموعة لاندمارك من بين أفضل 10 بائعي تجزئة في العالم وهي معروفة بالتزامها القوي بتطوير المواهب. تقدم الشركة برنامجًا تدريبيًا شاملاً لجميع المجندين الجدد، والذي يتضمن كلاً من الفصول الدراسية والتدريب أثناء العمل. تبحث مجموعة لاندمارك دائمًا عن الأفراد الموهوبين المتحمسين للبيع بالتجزئة والضيافة. إذا كنت مهتمًا بالعمل مع Landmark Group، فيرجى متابعة موقعنا على شبكة الإنترنت من أجل حملات التوظيف المستقبلية.

رواتب لاند مارك 2022

رواتب لاند مارك 2022


وفقًا للدراسات الحديثة، سيكون متوسط ​​الراتب لموظف Landmark في عام 2022 هو 85000 دولار سنويًا. هذه زيادة كبيرة عن متوسط ​​الراتب السنوي البالغ 75000 دولار في عام 2020، ويظهر أن الشركة ملتزمة بتقديم رواتب تنافسية لموظفيها. بالإضافة إلى الراتب الأساسي، تقدم Landmark أيضًا عددًا من المزايا الأخرى، بما في ذلك التأمين الصحي وخطة 401 (k) وسداد الرسوم الدراسية.


وظائف لاند مارك 2022

وظائف لاند مارك 2022

الوظائف في Landmark Forum واسعة النطاق، من خدمة العملاء والمبيعات إلى الدعم الفني والإداري. هناك أيضًا فرص لأولئك الذين لديهم خلفية في التسويق وتخطيط الأحداث والتيسير. بغض النظر عن مهاراتك أو اهتماماتك، هناك فرصة جيدة أن تجد منصبًا مناسبًا لك في Landmark Forum في Landmark Forum. ولأن المنتدى يعمل دائمًا على توسيع نطاق وصوله وتأثيره، فهناك دائمًا فرص عمل جديدة متاحة. لذلك إذا كنت تبحث عن وظيفة مثيرة ومجزية، فابحث عن Landmark Jobs 2022.

عنوان شركة لاند مارك

عنوان شركة لاند مارك



شركة لاندمارك هي شركة عقارية تجارية أسترالية. تأسست الشركة في ملبورن عام 1972 على يد جون جانديل وبول ليتل وجون ورين. يقع المقر الرئيسي لشركة لاندمارك في ملبورن، أستراليا، ولديها أيضًا مكاتب في سيدني وبريسبان وبيرث.


الوظائف المطلوبة:


مطلوب مساعد المتجر

مطلوب مساعد لوجستيات

مطلوب مساعد DC

مطلوب مساعد مستودع

مطلوب مدير إنتاج

مطلوب مساعد متجر عربي

مطلوب مخطط مساعد


قائمة الوظائف المتاحة في مجموعة لاندمارك دبي

‏Accountant

Logistics Assistant

Buying Assistant

Senior Executive - Finance

Buyer

Assistant Manager - Sourcing

Intern - E-com Planning & Ops

Graphic Designer- Arabic Native

Landmark Group - Buying Manager - Household - Home Centre

Senior Legal Counsel

Digital Operations Development Manager

Quality Intern

Visual Merchandising Manager

Design Executive

Buyer - Kids Footwear

Interesting Job Opportunity: Landmark Group - Manager - Creative Marketing

Full Stack Engineer

Area Visual Merchandiser



طريقة التقديم وكيفيته :

يمكنك التقديم من الي وظائف مجموعة شركات لاندمارك في دبي خلال زيارة الرابط التالي: اضغط هنا


لمتابعة الوظائف الجديدة أول بأول

قم بالانضمام إلى قناتنا على الواتساب


التنقل السريع