القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف شركة الدار العقارية فى الامارات إمارة أبوظبي لجميع الجنسيات 2022 | شغلك مهمتنا

 وظائف شركة الدار العقارية فى الامارات إمارة أبوظبي لجميع الجنسيات 2022‪ 




وظائف شركة الدار العقارية فى الامارات إمارة أبوظبي لجميع الجنسيات 2022‪ 

 للمواطنين والوافدين المقيمين في الامارات


نسرد لكم الوظائف الشاغرة بالشروط والتفاصيل الواردة في الاعلان التالى :-



وظائف شركة الدار العقارية فى الامارات إمارة أبوظبي


مشارك أول – بحث

مساعد أول – المسؤولية الاجتماعية للشركات

مساعد أول – المسؤولية الاجتماعية للشركات (مواطن إماراتي)

مشارك أول – إدارة العمليات التجارية

حديثي التخرج – مواطن إماراتي

مشارك أول – بحث

مساعد أول – امتثال المبيعات

نائب الرئيس – الاستدامة

مساعد نائب الرئيس – مكتب إدارة المشاريع

مساعد أول – إدارة الاستثمار

نائب الرئيس المساعد – الإستراتيجية والبيانات

مساعد نائب الرئيس – HRBP – الدار للتطوير

مساعد أول – إدارة الأصول (الإمارات العربية المتحدة)

مساعد أول – مهندس بيانات

مساعد أول – أمن المعلومات

مساعد أول – حلول مالية ، وظيفية

نائب الرئيس – إدارة الاستثمار

 


طريقة التقديم وكيفيته :


للتقديم يرجى التواصل من خلال الرابط التالي https://www.linkedin.com


حتى لا يفوتك اى وظائف جديدة انضم مباشرة الي جروب واتس الوظائف اليومية
 في الامارات والسعودية والكويت يومياً 

للانضمام مباشرة


الدار هي شركة عقارية مقرها في أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة. تأسست عام 2004 من قبل حكومة أبوظبي. الشركة مدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية وتبلغ قيمتها السوقية أكثر من 12 مليار دولار أمريكي. الدار هي واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري في أبوظبي وقد قامت بتسليم أكثر من 16000 منزل منذ إنشائها. تمتلك الشركة محفظة تضم أكثر من 50 مشروعًا في مراحل مختلفة من التطوير، بما في ذلك العقارات السكنية والتجارية والتجزئة والضيافة.

شركة الدار العقارية الاماراتية

شركة الدار العقارية الاماراتية

الدار هي شركة تطوير وإدارة واستثمار عقاري يقع مقرها في أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة. تأسست الشركة في عام 2004 وهي شركة مساهمة عامة مدرجة في سوق أبو ظبي للأوراق المالية (ADX). تشمل محفظة الدار مشاريع سكنية وتجارية وتجارية وترفيهية رئيسية في أبوظبي مثل جزيرة ياس وشاطئ الراحة وغرب ياس. اعتبارًا من مارس 2014، بلغت أصول الدار 54 مليار درهم إماراتي (14.7 مليار دولار أمريكي) وبنك أرضي بمساحة 2670 هكتارًا (6600 فدان).

شركة الدار العقارية في الامارات

شركة الدار العقارية في الامارات

الدار هي شركة عقارية رائدة مقرها أبو ظبي تعمل على تطوير وإدارة واستثمار العقارات عالية الجودة في دولة الإمارات العربية المتحدة. منذ تأسيسها في عام 2005، قامت الدار بتسليم بعض المشاريع الأكثر شهرة في أبوظبي مثل جزيرة ياس وشاطئ الراحة وغرب ياس والمنطقة الثقافية في جزيرة السعديات. تتمثل رؤية الدار في أن تكون أفضل شركة عقارية في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال إنشاء أماكن رائعة تثري حياة الناس. ويدعم هذا التزامنا بأن نكون شركة مستدامة ومربحة ومدارة باحتراف. لقد جعلنا تركيزنا على الجودة وخدمة العملاء الخيار الأول للكثيرين عندما يتعلق الأمر بالعثور على منزل أو الاستثمار في العقارات في أبو ظبي.

شركة الدار العقارية الإمارات

شركة الدار العقارية الإمارات

الدار العقارية هي شركة تطوير عقاري مقرها أبو ظبي تم تأسيسها في 2005. الشركة مدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية (ADX) ولديها رسملة سوقية تبلغ 17.7 مليار درهم إماراتي اعتبارًا من مايو 2020. الدار العقارية هي واحدة من أكبر المطورين في دولة الإمارات العربية المتحدة وقد قاموا بتسليم عدد من المشاريع الشهيرة في أبو ظبي، مثل حلبة مرسى جزيرة ياس ومدينة ملاهي فيراري وورلد. كما أن الشركة وراء تطوير منطقة الأعمال المركزية الجديدة في أبو ظبي، شاطئ الراحة.

وظائف شركة الدار العقارية فى الامارات 2022

وظائف شركة الدار العقارية فى الامارات 2022

الدار هي شركة رائدة في مجال تطوير وإدارة واستثمار العقارات ومقرها أبو ظبي مع مجموعة من الأصول ذات المستوى العالمي في دولة الإمارات العربية المتحدة. تأسست الدار في عام 2004 وهي مدرجة في سوق أبو ظبي للأوراق المالية (ADX: ALDAR). تشمل الأعمال الأساسية لشركة الدار تطوير وإدارة الوجهات متعددة الاستخدامات، والمجتمعات السكنية، ومرافق البيع بالتجزئة والترفيه، والمكاتب والمدارس. بالإضافة إلى ذلك، تمتلك الشركة بنكًا واسعًا من الأراضي للتطوير المستقبلي. تتمتع الدار بسجل حافل في تقديم الخدمات للعملاء في الوقت المحدد وفي حدود الميزانية. تم تصميم تطورات الشركة وفقًا لأعلى المعايير الدولية وفريقها من المهنيين الحائز على جوائز يقدم أفضل خدمة في فئتها طوال رحلة العميل.

رواتب شركة الدار العقارية 2022

رواتب شركة الدار العقارية 2022

رواتب الدار العقارية آخذة في الارتفاع في عام 2021، حيث بلغ متوسط ​​الراتب لمدير العقارات 16000 درهم إماراتي شهريًا. ويمثل هذا زيادة بنسبة 5٪ عن عام 2020 عندما كان متوسط ​​الراتب 15 ألف درهم إماراتي شهريًا. بالإضافة إلى الراتب الأساسي، يتلقى مديرو العقارات أيضًا مكافآت وعمولات، والتي يمكن أن تضيف ما يصل إلى 10 ٪ إضافية من إجمالي دخلهم السنوي. مع ارتفاع تكلفة المعيشة في أبو ظبي، تعتبر رواتب الدار العقارية مصدر ارتياح مرحب به للموظفين.

موقع شركة الدار العقارية

موقع شركة الدار العقارية

الدار هي شركة عقارية رائدة مقرها أبو ظبي تقوم بتطوير وإدارة وتشغيل مجموعة متنوعة من الأصول العقارية ذات المستوى العالمي في دولة الإمارات العربية المتحدة. تأسست شركة الدار في عام 2004، وقد اكتسبت سمعة طيبة كمطور رائد للمعالم البارزة والمجتمعات الكبرى التي تشكل نسيج أبوظبي. من أرقى العناوين في أبو ظبي إلى المجتمعات متعددة الاستخدامات واسعة النطاق، وضعت مشاريع الدار معايير جديدة للتصميم والبناء وخدمة العملاء.

مزايا العمل فى شركة الدار العقارية

مزايا العمل فى شركة الدار العقارية

الدار العقارية هي شركة تطوير وإدارة واستثمار عقاري يقع مقرها في أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة. تأسست الشركة في عام 2004 وهي مدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية (ADX) تحت رمز الدار. اعتبارًا من 2018، تعد شركة الدار العقارية أكبر مطور في أبو ظبي من حيث الإيرادات والبنوك العقارية. تمتلك الدار العقارية عددًا من المزايا التي تجعلها رب عمل جذابًا. وتشمل هذه: - الدار العقارية هي شركة راسخة تتمتع بسمعة طيبة في الإمارات العربية المتحدة. - تقدم الشركة حزمة رواتب ومزايا تنافسية. -توفر شركة الدار العقارية للموظفين فرصًا للتطوير الوظيفي والنمو. - تلتزم الشركة التزامًا قويًا بالمسؤولية الاجتماعية للشركات.

وظائف الامارات شركة الدار العقارية 2022

وظائف الامارات شركة الدار العقارية 2022

شركة الدار العقارية هي شركة مساهمة عامة مقرها في أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة. إنها واحدة من أكبر مطوري العقارات في الإمارات العربية المتحدة. تأسست الشركة في عام 2004 وهي مدرجة في سوق أبو ظبي للأوراق المالية (ADX). الدار العقارية مملوكة لحكومة أبوظبي من خلال ذراعها الاستثماري، مجلس أبوظبي للاستثمار (ADIC). تعمل الدار العقارية حاليًا على عدد من المشاريع البارزة في أبو ظبي، بما في ذلك تطوير جزيرة ياس، موطن سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1، بالإضافة إلى شاطئ الراحة، وهو مجتمع سكني رئيسي. وتشارك الشركة أيضًا في تطوير جزيرة السعديات، وهي منطقة ثقافية ستضم عددًا من المتاحف والمعارض المشهورة عالميًا، بما في ذلك فروع متحف اللوفر ومتحف غوغنهايم.

شركة الدار العقارية

 هي شركة تطوير عقاري رائدة مقرها أبو ظبي تأسست عام 2005. الشركة مدرجة في سوق أبو ظبي للأوراق المالية (ADX) ولديها محفظة من التطورات العالمية في أبو ظبي والعين. تعمل شركة الدار العقارية حاليًا على العديد من المشاريع الضخمة في أبوظبي، بما في ذلك إعادة تطوير جزيرة ياس، وبناء جامعة العين، وتطوير جزيرة السعديات. كما تعمل الشركة على توسيع محفظتها لتشمل مشاريع الضيافة والتجزئة.

 وظائف شركة الدار العقارية فى الامارات

وظائف شركة الدار العقارية فى الامارات


الدار هي واحدة من شركات التطوير العقاري الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة مع مجموعة من المشاريع البارزة في جميع أنحاء أبوظبي. من الشقق السكنية الفاخرة إلى المجمعات متعددة الاستخدامات الحائزة على جوائز، تشتهر مشاريع الدار بجودتها وتصميمها وتسليمها. إذا كنت تبحث عن مهنة صعبة ومجزية في مجال العقارات، فإن الدار هي المكان المثالي لبدء رحلتك. مع مجموعة واسعة من الوظائف المتاحة عبر وحدات الأعمال المختلفة لدينا، فنحن على يقين من أن لدينا الدور المثالي لك.




 

لمتابعة الوظائف الجديدة أول بأول

قم بالانضمام إلى قناتنا على الواتساب


التنقل السريع