القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف جمارك دبي 2023 للمواطنين والوافدين في الامارات من الجنسين | شغلك مهمتنا

 وظائف جمارك دبي للمواطنين والوافدين في الامارات من الجنسين 2023

وتكون تلك الوظائف الشاغرة كما سيتأتى الذكر بالتفاصيل المذكورة في الاعلان التالي


وظائف جمارك دبي 2022 للمواطنين والوافدين  في الامارات من الجنسين | شغلك مهمتنا


وظائف جمارك دبي المطلوبة : 


أخصائي أمن المعلومات


ضابط أول الشؤون التجارية


إداري أول قاعدة البيانات


ضابط أول المسؤولية المجتمعية


محاسب


قائد البرمجيات النموذجية


منسق مشاريع


ضابط الأداء المؤسسي


مصمم اول اعمال


مهندس دعم البرمجيات


مهندس أول دعم البرمجيات


أخصائي التدقيق الداخلي


مدير الخدمات الإبداعية والفعاليات


خبير الجودة


ضابط أول التميز المؤسسي


اخصائي الموارد البشرية


مطور التصميم المؤسسي


مدير العلاقات الخارجية


محلل أول تطوير العمليات


ضابط تخطيط القوى العاملة


قائد دعم البرامج


مدير تحليل العمليات

 

- وظائف اخرى تعرف عليها من خلال بوابة التوظيف للجمارك من أسفل 


طريقة التقديم وكيفيته : 


التقديم من خلال بوابة التوظيف الخاصة بجمارك دبى 


للتقديم مباشرة 


اضغط هنـا


-----------------


حتى لا يفوتك اى وظائف جديدة انضم مباشرة الي جروب واتس الوظائف اليومية
 في الامارات والسعودية والكويت يومياً 

للانضمام مباشرة


وظائف جمارك دبي مفتوحة الآن للطلبات المقدمة من المرشحين المؤهلين والمهتمين من جميع أنحاء العالم. تقدم وظائف جمارك دبي فرصة ممتازة لأولئك الذين يرغبون في بدء حياتهم المهنية في دائرة الجمارك في دبي. ستوفر وظائف جمارك دبي للمرشحين المختارين فرصة للعمل في واحدة من أكثر إدارات الجمارك حداثة وتجهيزًا في العالم. ستوفر وظائف جمارك دبي أيضًا للمرشحين المختارين فرصة لكسب راتب ومزايا جيدة.

وظائف شرطة دبي 2022

وظائف شرطة دبي 2022

شرطة دبي هي واحدة من أكبر قوى الشرطة في العالم وهي مسؤولة عن سلامة وأمن إمارة دبي. تقوم القوة حاليًا بالتجنيد لعدد من المناصب، بما في ذلك: - ضباط الشرطة - المباحث - علماء الطب الشرعي - خبراء الأمن السيبراني - تقدم شرطة دبي رواتب ومزايا تنافسية، فضلاً عن فرصة ممتازة للعمل في واحدة من أحدث قوات الشرطة التقدمية في العالم.


وظائف في شرطة دبي للنساء 2022

تحرص شرطة دبي دائمًا على تقديم أفضل الخدمات للمجتمع وتبحث دائمًا عن طرق لتحسينها. تم الإعلان الآن أن شرطة دبي ستفتح مناصب للنساء في عام 2022. هذه فرصة عظيمة للنساء اللواتي يبحثن عن وظائف في قوة الشرطة. شرطة دبي هي منظمة تحظى باحترام كبير وهذه فرصة كبيرة للنساء لتدخل قدما في الباب.

وظائف جمارك الشارقة

وظائف جمارك الشارقة

تقدم دائرة جمارك الشارقة العديد من فرص العمل لمن يتطلع للعمل في المجال الجمركي. القسم مسؤول عن تنظيم استيراد وتصدير البضائع من وإلى إمارة الشارقة، وهم يقدمون مجموعة واسعة من الوظائف لأولئك الذين يرغبون في العمل في هذا المجال. بعض الوظائف المتوفرة لدى دائرة جمارك الشارقة تشمل مفتشي جمركي، مخلصين جمركيين، ضباط تخليص جمركي، وضباط امتثال جمركي. هناك أيضًا العديد من الوظائف الأخرى المتوفرة داخل الدائرة، وعلى المهتمين بالعمل في مجال الجمارك مراجعة موقع دائرة جمارك الشارقة لمزيد من المعلومات حول الوظائف المتاحة.

شرطة دبي وظائف شاغرة

شرطة دبي وظائف شاغرة

تبحث شرطة دبي دائمًا عن الأفراد المؤهلين وذوي الخبرة العالية المهتمين بخدمة المجتمع. تقدم شرطة دبي مجموعة واسعة من الفرص الوظيفية لأولئك الذين يريدون إحداث فرق. فيما يلي بعض الوظائف الشاغرة الأكثر شعبية في شرطة دبي: 1. ضابط دورية: ضباط الدورية مسؤولون عن الاستجابة لمكالمات الطوارئ والحفاظ على السلام في المجتمع. كما أنها توفر المساعدة لوكالات إنفاذ القانون الأخرى عند الحاجة. 2. المحقق الجنائي: المحقق الجنائي مسؤول عن التحقيق في الجرائم وجمع الأدلة. كما أنهم يعملون بشكل وثيق مع المدعين العامين لتقديم المجرمين إلى العدالة. 3. خبير الطب الشرعي: خبراء الطب الشرعي مسؤولون عن تحليل مسرح الجريمة وجمع الأدلة. يستخدمون خبراتهم للمساعدة في حل الجرائم وتقديم المجرمين إلى العدالة. 4. محقق الجرائم الإلكترونية: محققو الجرائم الإلكترونية مسؤولون عن التحقيق في الجرائم الإلكترونية وجمع الأدلة. كما أنهم يعملون بشكل وثيق مع المدعين العامين لتقديم المجرمين إلى العدالة.

وظائف الهجرة والجوازات دبي 2022

وظائف الهجرة والجوازات دبي 2022

تستعد دولة الإمارات العربية المتحدة لاستضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 التي ستقام في قطر. وكجزء من هذه الاستعدادات، تقوم دولة الإمارات العربية المتحدة بإصدار التأشيرات وجوازات السفر للعمال من جميع أنحاء العالم. كما تقوم دولة الإمارات العربية المتحدة ببناء ملاعب جديدة ومشاريع بنية تحتية أخرى استعدادًا للحدث. هناك العديد من الفرص لأولئك الذين يرغبون في العمل في دولة الإمارات العربية المتحدة في الفترة التي تسبق كأس العالم. تتراوح الوظائف من عمال البناء إلى أفراد الأمن إلى مخططي الأحداث. تبحث الإمارات العربية المتحدة أيضًا عن عمال في صناعة الضيافة، حيث يتوقعون تدفقًا كبيرًا للزوار خلال البطولة.

أمن المواصلات شرطة دبي وظائف

أمن المواصلات شرطة دبي وظائف

إدارة أمن النقل بشرطة دبي هي المسؤولة عن سلامة وأمن جميع وسائل النقل العام في إمارة دبي. وهذا يشمل المترو والحافلات وسيارات الأجرة والحافلات المائية. القسم مسؤول أيضًا عن أمن مطار دبي الدولي ومطار آل مكتوم الدولي. تبحث إدارة أمن النقل دائمًا عن أفراد مدربين تدريباً عالياً ومتحمسين للانضمام إلى فريقهم. إذا كنت مهتمًا بوظيفة في مجال أمن النقل، فعليك بالتأكيد التفكير في التقدم لوظيفة في إدارة أمن النقل بشرطة دبي.

رواتب جمارك دبي 2022

رواتب جمارك دبي 2022

جمارك دبي هي مؤسسة حكومية مسؤولة عن تنظيم ومراقبة حركة البضائع داخل وخارج إمارة دبي. كما أن المنظمة مسؤولة أيضًا عن تحصيل الرسوم الجمركية والضرائب الأخرى على البضائع المستوردة. متوسط ​​الراتب لموظفي جمارك دبي في الإمارات العربية المتحدة هو 80،000 درهم إماراتي في السنة. تعتمد تقديرات الرواتب على راتب واحد مقدم بشكل مجهول إلى Glassdoor من قبل موظفي جمارك دبي.



لمتابعة الوظائف الجديدة أول بأول

قم بالانضمام إلى قناتنا على الواتساب


التنقل السريع