القائمة الرئيسية

الصفحات

تقوم ديزني بتصميم كعكة عائلية لفيلم "Home Alone" للاحتفال بالذكرى الثلاثين لتأسيسه

فيلم "Home Alone" مرتبط بالاحتفال برأس السنة الميلادية ، وفي ليلة رأس السنة ، يجتمع أفراد الأسرة لمشاهدة الفيلم دون ملل ، لكنهم يضحكون على المواقف المضحكة والمزاح الطريفة في الفيلم.



تم عرض هذا الفيلم المثير لأول مرة في نوفمبر 1990 وحقق نجاحًا عالميًا. للاحتفال بالذكرى الثلاثين لتأسيسها ، صمم الشيف مايكل ويبوو (مايكل ويبوو) كعكة من خبز الزنجبيل مشابهة لماكاليستر هاوس.

قال أشخاص مطلعون على الأمر إن الأمر يستغرق أكثر من 300 ساعة لتصميم كعكة عائلة McAllister الصالحة للأكل بتكليف من ديزني ، والتي يتم بثها على الهواء مباشرة للاحتفال بعيد ميلادها الأول في المملكة المتحدة.

بدأت مصممة الكيك ميشيل ويبوو في تصميم الكعكة من خلال بناء تصميم معماري للمنزل ، والذي أصبح الآن مبنى من الطوب الأحمر في وينيتكا ، إلينوي ، على بعد حوالي 20 ميلاً من شيكاغو ، ثم بدأ في رسم تصميم الكعكة للتنفيذ.



عند تصميم الكعكة ، كانت ميشيل حريصة على عكس بعض المشاهد الشيقة في الفيلم. على سبيل المثال ، عندما كان الطفل كيفن (كيفين) مستلقيًا على شاحنة توصيل البيتزا بجوار المنزل ، وقع الطفل كيفن (كيفن) على على الثلج هذا ما سأله الطفل في واقعة الفيلم. "السارق" هو ​​نفسه السارق الأصلي الذي يحمل نفس الشعار ونفس رقم الهاتف المزيف.

تصميم شخصية الريش "جو بيسكي هاري" (جو بيسكي هاري) وهاري مارف (هاري مارف) ، يلعبها دانيال ستيرن ، وقريب بطل الفيلم كيفن "باث" بعد اصطدامه بعنكبوت يملكه Buzz McCallister ، استلقى على الأرض وعنكبوت على وجهه.



تم عرض دور جار كيفن القديم ، الذي لعبه روبرتس بلوسوم بالقرب من مرآب ماكاليستر ، وهو يحمل مجرفة ثلج ، بينما أخرجت ميشيل الاثنان اللذان استخدمهما كيفن لمزحة اللص علب الدهان.

أضافت ميشيل بعض زينة الكريسماس أمام المنزل مثل الأضواء والأقواس والأكاليل ، وظهرت هذه الزخارف في الفيلم ، صممت 63 شجرة و 33 نافذة و 14 صندوق بيتزا و 6 أضواء. قضيب.

لمتابعة الوظائف الجديدة أول بأول

قم بالانضمام إلى قناتنا على الواتساب


التنقل السريع