القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 مزارات سياحية بالغردقة

تعتبر الغردقة من أجمل المدن المصرية التي يرتادها السائحون لما تتمتع به من مناظر ساحرة لمدينة العين ودائماً ما تقع في أكثر مناطق الغردقة شهرة (جزيرة جوفينجتون) في المقدمة هنا يمكنك القيام بأجمل رحلة على البحر ، لأن الجزيرة تبعد عن الفندق بحوالي 11 كيلو متر ، مغادرًا من الغردقة يمكنك قضاء حوالي 7 ساعات في البحر ، تناول الغداء ، وبعد ذلك يمكنك أخذ الماء بالنسبة للغوص الرئوي ، يقتصر سعر هذه الرحلة على ما بين 100 و 250 جنيهًا ، حسب برنامج الرحلة ، وتتميز الجزيرة بشواطئها ونعومة شواطئها الجميلة جدًا ، وتضم أكثر من 14 مكانًا يمكنك الذهاب إليها الغوص ، لأن هذه الجزيرة من أجمل أماكن الغوص في الغردقة ، لذلك نقدم لكم اليوم أفضل عشر مناطق جذب سياحي في الغردقة ، برجاء متابعتنا
أفضل 10 مزارات سياحية بالغردقة


أهم 10 مناطق جذب سياحي في الغردقة


جراند أكواريوم الغردقة:


يضفي هذا المكان جمالاً على الغردقة ويزوره السائحون على مدار العام ، وهو مقام على مساحة تقارب 22 ألف متر ، ويعتبر ثالث أكبر حوض مائي في العالم.
يعرض هذا المكان مجموعة متنوعة من الحياة البحرية ، مثل السلاحف البحرية والأسماك الملونة وأسماك القرش ، ويوفر مكانًا مناسبًا لهم للعيش في البيئة الطبيعية ، ويعد الأكواريوم أول مشروع متميز من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا واحد.
من خلال هذا المشروع سيتمكن الزوار من رؤية الحياة البحرية التابعة للبحر الأحمر والتعرف عليها من مسافة قريبة جدًا ، لأنها تضم ​​أكبر 22 حوضًا للأسماك في العالم ، والتي تحتوي على العديد من أنواع الحياة البحرية المختلفة ، وواحد النفق الزجاجي كبير جدًا يصل طوله إلى 22 مترًا ، يمكنك من خلاله المشي على جانبي الماء من جميع الاتجاهات ، كما يتيح لك رؤية الحياة البحرية المختلفة والتواصل معها عن كثب.

متحف الرمال:

شارك في بناء هذا المتحف الذي استمر سبعة أشهر حوالي 42 فنانًا ونحاتًا من سبع دول مختلفة ، باستخدام ما يقرب من 12000 و 500 متر من الرمال وحوالي 4000 متر من المياه. محمد) على افتتاح إبراهيم محافظ البحر الأحمر اللواء أحمد عبد الله ويعتبر هذا المتحف من أقدم المتاحف المفتوحة في الشرق الأوسط لأنه كان مملوكًا عبر التاريخ مواقع أثرية مهمة في مصر ، بالإضافة إلى مجموعة من الأشخاص الذين أثروا علينا.

يعد هذا المتحف من اهم واهم الاماكن السياحية في الغردقة حيث يمكنك الاستمتاع بجميع الصور و 42 لوحة من الاهرامات وأبو الهول ، وخلال الزيارة ستشاهد العروض الفنية والصوت. عرض ضوئي مصحوب بتعليمات بلغات متعددة تناسب كل زائر وعند دخولك المتحف تجد نموذج لطائرة غرقت في بحر الرمال وتظهر تماثيل الأهرامات وأبو الهول في أغلب الأحيان في مقدمة الخط الأمامي العديد من الأشكال الضخمة المصنوعة من الرمال ، يصل طولها إلى حوالي 10 أمتار.

كما يضم المتحف 42 لوحة تاريخية ، من بينها تمثال "يين ويانغ" يعتبره الصينيون إله الخير والشر ، بينما اعتبره الرومان إله الكذب "بوكا ديلا فريتا" ، وأشياء منحوتة تعود إلى الفاتح السلطان محمد. .

“ميني إيجيبت”:

    تقع بالقرب من منطقة خليج مكادي وتم بناؤها على مساحة حوالي ثلاثة كيلومترات ، وتعتبر من أجمل الأماكن التي يزورها السائحون في كثير من الأحيان لأنهم يستطيعون مشاهدة العديد من المعالم السياحية المصرية بحجم صغير. تكنولوجيا رائعة ، يمكن للسياح زيارتها من خلال رحلة طويلة لمشاهدة الأشياء التاريخية. وبعد أكثر من ساعتين ، يمكنهم الاختيار من بين العديد من الأماكن للذهاب بالفعل. بالنسبة للطلاب ، يعد هذا أيضًا وقتًا رائعًا ومناسبًا السفر.

    رحلات ” سفاري”:

    يسافر العديد من السائحين إلى صحراء الغردقة للتعرف على الطبيعة العامة للبدو وقضاء ساعات في العناق والبدو على الحبال بسبب الجبال والشواطئ الرملية وجميع تفاصيل الحياة البدوية الواردة في الطبيعة المصرية الحياة.

    تظهر الأبحاث أن ثلث السائحين إلى البحر الأحمر يذهبون إلى حدائق السفاري في الغردقة أو سفاجا باستثناء مرسى علم ، وقد أصبحت الصحراء مؤخرًا هواية بالنسبة للسائحين المغامرين ، تتراوح أسعار هذه الرحلات من 100 جنيه إسترليني إلى 170 جنيهًا إسترلينيًا ، اعتمادًا على الخدمات التي يقدمها المخيم. وانتقل من مكان إلى آخر.

    “مارينا اليخوت بالغردقة” :

    تقع في منطقة السقالة والتي تعد من أكثر الأماكن زيارة ليلا ، لأنها منطقة جذب سياحي لا شيء فيها ، لأنها تضم ​​العديد من الأشياء الممتعة والمريحة مثل المقاهي والعديد من النوادي الليلية والعديد من المطاعم و مكان للتسوق ، وإقامة أكثر من حفلة في اليوم.


    يعتبر أنسب مكان للترفيه لاحتوائه على العديد من أنواع الطعام المختلفة ويطل على البحر مباشرة ، وهو من أكبر مناطق الجذب للسياح الذين يحبون الأجواء الهادئة.

    "مضيق جوبال"

    وهو طريق ضيق بين ساحل البحر الأحمر والساحل الغربي لشبه جزيرة سيناء ، ويعد المضيق من أكثر الوجهات زيارة للسياح ، ومن أهم معالمه احتواء مياهه على مدينة كينفيستون التي غرقت خلال الحرب العالمية الثانية. اكتشف جاك كوستو بقايا حطام السفينة في عام 1950. كان أحد الغواصين الفرنسيين. وقد سمح ذلك للسائحين بالقدوم إلى المنطقة على وجه التحديد لرؤية بقايا السفينة ، باستثناء اللعب مع الدلافين و بالإضافة إلى الغطس ، يمكنك أيضًا الاستمتاع بالشعاب المرجانية المذهلة.

    “شواطئ الغردقة”

    تمتاز شواطئ الغردقة برمالها البيضاء ومياهها الصافية ، وتنتشر الشواطئ على جانبي الساحل ، ويوجد بالقرب منها العديد من الفنادق الفخمة لتلبي كافة احتياجاتك خلال النهار.

    غواصة سندباد


    توفر الغواصة المتعة للسائحين لأنه يستطيع رؤية الأسماك والشعاب المرجانية على بعد 22 مترًا ، وإذا لم تكن بارعًا في الغوص ، فستكون الغواصة هي خيارك الأفضل. في داخل.

    "استمتع بركوب الجمل"

    عندما ترغب في قضاء بعض الوقت على الشاطئ أو في الصحراء ، يجب أن تستمتع بهذه التجربة ، فسوف يوفرون لك الجمال من خلال البدو وسيأخذونك في رحلة رائعة يمكنك من خلالها الاستمتاع بالمناظر الخلابة مناظر طبيعية ، سيشرحون لك كل المشاهد بلغات متعددة ، وستجد نفسك أمام تجربة تستحق التكرار

    "عشاء بدوي"

    تعد الطبيعة البدوية من أجمل التجارب في الرحلة ، فعند حلول الليل تصبح الغردقة مشهدًا طبيعيًا ساحرًا. يمكنك تجربة العديد من الأطعمة البدوية اللذيذة ، ثم مقابلة البدو يجتمع الناس معًا ويقدرون عاداتهم ويستمتعون برقصاتهم.

    سهل حشيش

    تعد منطقة سهل حشيش من أفضل الوجهات السياحية في الغردقة ، ولكن لأن الخدمات والوظائف التي يقدمها الأغنياء تجعلها باهظة الثمن ، فهي تقتصر على طبقة الأثرياء. بنقاء الهواء ورؤية السماء.

    .. لذلك تتمتع الغردقة بمكانة مرموقة بين جميع المدن السياحية في العالم ، لأنها تضم ​​دائمًا مجموعة كبيرة من السياح كوجهة لها ووجهتهم. لذلك فمميزاتها وأماكن زيارتها ليست مقيدة لأنها من المدن التي تجعلك تشعر بالراحة والجمال ، لذلك قدمنا ​​لك أفضل عشر معالم سياحية ، نتمنى أن تستمتع بهذا المقال في الغردقة ، و أخبرنا كيف كانت رحلتك في التعليقات؟

    لمتابعة الوظائف الجديدة أول بأول

    قم بالانضمام إلى قناتنا على الواتساب


    التنقل السريع